«علقة حريمي» لحكم في الملعب.. فما القصة؟ (فيديو)

لقطة اعتداء اللاعبات على الحكم
لقطة اعتداء اللاعبات على الحكم

«إن كيدهن عظيم».. دائما ردود أفعال النساء أثناء غضبهن تكون غير متوقعة على الإطلاق، فمشاعرهن هي المتحكمة بهن، سواء بالحب أو الغضب، والاندفاع هو الطريق الأول لهم في اتخاذ القرارات، ولعل ما شهده أحد ملاعب الكونغو من فريق لكرة القدم النسائية خير دليل على ذلك.

 

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقطة مصورة للاعبات من نادي كرة القدم النسائي الكونغولي "دي سي موتيما بيمبي"، وهن يطاردن الحكم والتعدي عليه بالضرب المبرح بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لهم أمام فريق مازيمبي" بدوري كرة القدم النسائية بالكونغو.


ظهر الحكم في الفيديو وهو يركض هربا من 7 لاعبات من فريق موتيما بيمبي، بهدف ضربه، وبالفعل أمسكوا به أخيرا وبدأوا بضربه بوحشية.

 

وما بين هذا وذاك، حاول أمن الملعب التدخل ولكن دون جدوى. وفي ذلك الوقت وقفت لاعبات الفريق الآخر مندهشات في أرض الملعب، ولم يتدخلن لإيقاف الفوضى خوفا من رد فعل اللاعبات عليهن. 


وأثار الفيديو غضب بعض متابعي "كرة القدم النسائية" على السوشيال ميديا، وعلقوا على فيديو ضرب الحكم على صفحاتهم الخاصة مثل: «يا له من عمل مشين، يجب حل الفريق بأكمله مدى الحياة».

 

ووصف مستخدم آخر على وسائل التواصل الاجتماعي سلوك اللاعبين بأنه «مخزي»، داعيا الفيفا إلى معاقبتهم «بشدة».


ومن جانبه، أوقف الاتحاد الكونغولي لكرة القدم اللاعبات المتورطات في الحادث وفتح تحقيقا في ما حدث، وفقا للموقع الإخباري "غانا ويب".

 

وكان فريق موتيما بيمبي قد خسر بنتيجة 5-1 عندما وقع الحادث الهمجي.