بسبب حالة نادرة.. نجمة برازيلية حامل في سن الـ 55| بالصور  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبلت رايا التي بلغت 56 عامًا في ديسمبر ، المولود لوكا يوم السبت الماضي، إنه طفلها الأول مع زوجها الثالث ، جارباس هوميم دي ميلو ، الذي تزوجته في عام 2018، وهي أم لطفلين آخرين ، إنزو ، 25 عامًا ، وصوفيا ، 20 عامًا.

أعلنت رايا عن وصول لوكا في منشور على إنستجرام، يظهر المولود يستريح بين والديه، في التسمية التوضيحية، التي تُرجمت إلى الإنجليزية ، كتبت أن ابنها كان "يطالب بالفعل بمساحته"، بحسب موقع نيوريوك بوست. 

وتذكرت الصدمة الأولية ، وأوضحت أنها لا تستطيع الانتظار حتى تظهر نتائج فحص الدم ، لذلك ذهبت إلى الصيدلية واشترت لنفسها اختبار الحمل Clearblue، ما حدث بعد ذلك هز عالمها.

وتابعت:"ثم أجريت الاختبار و [أظهر أنني] حامل لأكثر من 3 أسابيع ، وقلت:" لا يمكن. يا رفاق ، أبلغ من العمر 55 عامًا. "نظرت إلى الله وتحدثت إلى الله:" عمري 55 عامًا ، هل تريد أن تدفعني إلى الجنون؟ هذه ليست حياة. "

هناك مخاطر لولادة طفل في "عمر الأم المتقدم" ، والذي يُعرَّف بأنه أكثر من 35 عامًا ، وفقًا لعيادة كليفلاند . سكري الحمل ، تسمم الحمل ، ولادة جنين ميت والولادة المبكرة هي بعض المخاوف.

ذكرت رايا أنها خضعت لعملية التلقيح الصناعي دون جدوى ، وفقًا لما ذكرته Portugal Post English، لذلك كان الأمر لا يصدق عندما حملت بشكل طبيعي في سن 55، اعتقدت أنها كانت في سن اليأس عندما حملت.

النجمة البرتغالية ليست الأم الوحيدة التي حملت في سن أكبر، ففي عام 2021 ، أصبحت معلمة من نيو هامبشاير واحدة من أقدم النساء الأمريكيات اللائي أنجبن ، في سن 57، وفي عام 2019 ، امرأة تبلغ من العمر 67 عامًا من الصين رحبوا بطفلة سليمة.

 وفي العام الماضي ، كشفت امرأة أنها حققت حلمها في أن تصبح أماً عندما أنجبت طفلين في الخمسينيات من عمرها.
اقرأ أيضا| فينيسيوس يدخل تاريخ كأس العالم للأندية