نونيز: ليفربول ناد كبير.. وندرك عواقب ما نمر به

نونيز
نونيز



أكد مهاجم ليفربول، داروين نونيز، أن الفريق يمر بفترة عصيبة ويحتاج إلى تحسن النتائج بعد سلسلة من الهزائم في الفترة الأخيرة.

وقال نونيز في تصريحات مع موقع ناديه: "ليفربول ناد كبير ونحن ندرك عواقب ما نمر به حاليا.. نحن نمر بوقت عصيب لكنني واثق من أننا سننهض بأنفسنا وسنعود إلى الشكل الأمثل".

وأضاف نونيز: "الجميع يعلم سواء من لاعبين أو المدير الفني أننا نلعب لنادٍ كبير.. وأعتقد أننا سنرد لأن الكثير من الناس يعرفون ما هو ليفربول حقًا، وسنقوم بتغيير الأمور والخروج من تلك الكبوة الذي مررنا به في الوقت الحالي".

وتابع: "نحن بحاجة إلى تحسين الكثير من الأشياء والتركيز على الإيجابيات وترك الماضي وراءنا.. أنا متأكد من أنه عندما نعود جميعًا إلى مستوانا، لكن الشيء الرئيسي هو أننا فريق - وهذا كل شيء."

وواصل: "هنا في ليفربول لدينا لاعبين على مستوى عالي.. أحتاج إلى أن أكون قادرًا على فهم كيفية لعبهم أكثر من ذلك بقليل.. وكنت احتاج إلى بعض الوقت من للاستقرار.. لقد اعتادوا على الطريقة التي ألعب بها ، وبدوري ، اعتدت على طريقة لعبهم. أعتقد أنه في الوقت المناسب سنبدأ في رؤية بعض النتائج الجيدة والإيجابية".

وأكد نونيز: "جاكبو لاعب جيد ولديه الكثير من الامكانيات.. إنه قوي بدنيًا أيضًا. أعتقد أنه سيكون قادرًا على إسعاد جماهير ليفربول... عليك أن تفهم أيضًا أنه جاء إلى هنا في وقت لسنا فيه في أفضل حالاته وسيحتاج إلى وقت للاستقرار أيضًا".

واختتم:"أعتقد أن جاكبو يقدم مستوى جيد في المباريات التي ظهر عليها الآن، وآمل مع مرور الوقت أن يحقق الكثير للنادي وللجماهير".