الخلافات الزوجية للنجوم في أقسام الشرطة.. علا غانم ومي حلمي «الأبرز»

علا غانم، سمية الخشاب، شيرين عبدالوهاب
علا غانم، سمية الخشاب، شيرين عبدالوهاب

كتب: صلاح دندش

شهدت الساحة الفنية حالة من الجدل الواسع بسبب الأزمات الزوجية لعدد من الفنانين والفنانات وصل الكثير منها إلى أقسام الشرطة والقضاء وتبادل الاتهامات بالضرب والسرقة وأشياء أخرى و«آخر الليل» ترصد مشاكل النجوم والنجمات الزوجية فى أقسام الشرطة تحت شعار «غرام وانتقام».

الفنانة علا غانم هى أحدث نجمات الفن بعدما استغاثت بالشرطة لتعرضها للعنف والسرقة وقيام زوجها بطردها من منزلها فى منتصف الليل.. ووصلت الاتهامات إلى السرقة واصطحاب البودى جارد.. بسبب رفعها قضية خلع بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب سجل ملىء بالأزمات والخلافات التى وصلت إلى مستشفى للصحة النفسية وقص الشعر والكثير من الدراما النفسية القاسية وما بين الانفصال وتبادل الاتهامات وبين العودة والصور الرومانسية.

قصة زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد بدأت بقصة حب وبعد فترة حالة من التوتر والتى وصلت إلى الضرب والسحل وهو ما سردته سمية لدرجة استئصالها الطحال. وتم رفع دعوى قضائية ضده فى قضية شيك دون رصيد إلا أن الأمر انتهى بالتنازل والتصالح. 

اقرأ أيضًا | خبير قانوني يوجه نصيحة لـ علا غانم بشأن أزمتها مع زوجها 

الفنانة إيمان العاصي إحدى النجمات اللاتى تقدمت للشرطة ببلاغ تشكو فيه تعرضها للضرب على يد زوجها نتيجة خلافات عديدة فى بداية الزواج ونجحت الشرطة فى إنقاذها من حبس زوجها لها في منزلهما. 

خلاف شديد وشرس إعلاميا وقع بين الفنان مصطفى فهمي وزوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى وتم اتهامها باقتحام شقته بالاستعانة بـبلطجية مستغلة عدم تواجده فى القاهرة واتهمته هى بتبديد ممتلكاتها الخاصة فضلا عن سيارة جديده كتبتها باسمه بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق».

خلافات المطرب محمد رشاد وطليقته الإعلامية مي حلمي، وصلت إلى تبادل الاتهامات من كل لون وعلى شاشات الفضائيات وانتهت بعد شد وجذب وبعد أن أعلن خطبته تحول الأمر إلى بعض المناوشات غير المباشرة.