كيف تحتفل دول العالم بعيد الحب.. «ويلز واليابان» الأبرز

كيف يحتفل دول العالم بعيد الحب
كيف يحتفل دول العالم بعيد الحب

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بعيد الحب، ولكل دوله عادتها وتقاليدها في الاحتفال بعيد الحب، وفي هذا السياق نقدم لكم كيف يحتفل دول العالم بعيد الحب، بحسب موقع worldstrides.  


المملكة المتحدة

الاحتفال بعيد الحب على قيد الحياة وبصحة جيدة في المملكة المتحدة، في تقليد يعود إلى العصر الفيكتوري ، يتم إرسال هدايا عيد الحب المجهولة إلى الاهتمامات الرومانسية. يعتقد الفيكتوريون أن توقيع أسمائهم على البطاقة يعتبر حظًا سيئًا. 
وبدأت المملكة المتحدة أيضًا تقليد تقديم الورود في عيد الحب، يُنظر إلى الزهرة تقليديًا على أنها المفضلة لدى فينوس ، إلهة الحب الرومانية.

ويلز

بدلاً من الاحتفال بالحب في 14 فبراير ، يحتفل سكان ويلز بعيد القديس دوينوين في 25 يناير. 
وسانت دوينين هو شفيع الويلزيين من العشاق والرجال الذين يقدمون هدايا تقليدية للنساء بملاعق خشبية منحوتة يدويًا. 
ويعتمد التقليد على فكرة أن البحارة الويلزيين قاموا بنحت التصاميم في ملاعق خشبية أثناء وجودهم في البحر لإعادتها إلى عشاقهم في المنزل.

اليابان

في اليابان ، تتخذ النساء الخطوة الأولى في يوم عيد الحب، يقدمون للرجال هدايا بدلاً من العكس ، هدية شهيرة هي honmei-choco ، شوكولاتة محلية الصنع. 
ويعيد الرجال هذه الإيماءة في 14 مارس، ويعطي الرجال ، المعروف باسم اليوم الأبيض ، النساء الشوكولاته البيضاء وغيرها من الهدايا البيضاء كعلامة على عاطفتهم.

كوريا الجنوبية

كما هو الحال في اليابان ، تقدم النساء في كوريا الجنوبية هدايا للرجال في عيد الحب بينما يحتفل الرجال باليوم الأبيض. 
ومع ذلك ، فإن كوريا الجنوبية لديها عطلة ثالثة ، تُعرف باليوم الأسود. يحتفل به في 14 أبريل ، يجتمع الأصدقاء العزاب لتناول المعكرونة والاحتفال بكونهم عازبين، ويأتي الاسم من طبق المعكرونة ، والذي يتضمن المعكرونة البيضاء في صلصة سوداء.

سلوفينيا

في سلوفينيا ، يُعتبر يوم 14 فبراير يومًا مميزًا للعمل في الحقول حيث أن القديس فالنتين هو أحد قديسي الربيع. عادة ما يحتفل السلوفينيون بالرومانسية بعد شهر ، في يوم القديس جريجوري ، الذي يصادف 12 مارس.

اقرأ ايضا|في عيد الحب 2023.. 3 مشروبات صحية يمكن تناولها في الفلانتين

فنلندا واستونيا

تحتفل فنلندا وإستونيا بيوم الأصدقاء في 14 فبراير ، وهو يوم تكريم كل من الأصدقاء والآخرين المهمين، ولا يزال يتم تسليم البطاقات والهدايا ، ويمكن أن تكون لأي شخص من أفضل الأصدقاء إلى الجيران.

14 فبراير هو أيضًا يوم شعبي للانخراط في كلا البلدين، بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك إستونيا تقليدًا مثيرًا للاهتمام للأشخاص العزاب - يمكنهم ركوب حافلة الحب على أمل مقابلة شخص مميز.