بعد غياب عامين.. ياسمين صبري تكشف عودتها بعدة أعمال فنية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري الترند و كشفت الفنانة ياسمين صبري، عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب عامين ، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،ردا علي احد المتابعين .

حيث وجه أحد المتابعين  سؤالًا  لـ " ياسمين صبري"، حول عودتها للتمثيل مرة أخرى، وذلك بعد انقطاع دام لعامين، فكان ردها: الشهر ده، كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير، مؤكدة أنها سوف تعود بالعديد من الأعمال التي تنال إعجاب جمهورها.


 وسألها ايضا أحد المتابعين عن أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: الأخلاق.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، هو مسلسل فرصة تانية، الذي عُرض عام 2020، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث جسدت من خلاله شخصية ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ياسمين صبري، ايتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وخلال الأيام القليلة الماضية تصدرت الفنانة ياسمين صبري الترند بعد إلغاء متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للمرة الثانية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إنستجرام، وكذلك الحال بالنسبة لـ "أبو هشيمة" الذي قام أيضا بإلغاء متابعتها .

  وردت ياسمين صبري في أخر لقاء لها حول عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة عقب و ظهورها بخاتم الزواج مجددا في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.
وقالت ياسمين، ردا على سؤال مذيع لها حول "خاتم الزواج" وحقيقة عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: "أنا خواتمي كتير الحمد لله، وده مش خاتم الزواج".

اقرأ أيضا |ياسمين صبري تتصدر التريند بعد إلغائها لمتابعة أبوهشيمة على إنستجرام