الإصابة تبعد البلعوطي عن إنبي أمام سيراميكا كليوباترا

عبدالعزيز البلعوطي
عبدالعزيز البلعوطي

يغيب عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي عن فريقه في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي، بسبب الإصابة.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق البترولي أن البلعوطي تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الأخيرة قبل اللقاء، وفضل الجهاز الفني منحه راحة حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويحتل الفريق البترولي المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، وخاض الفريق 16مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 9 مباريات.

يذكر أنه يستضيف فريق سيراميكا نظيره إنبي اليوم الأحد في تمام الساعة 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق سيراميكا المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة فيما يحتل فريق إنبي المركز إنبي المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى فريق إنبي إلى نسيان أحزانه بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة له في مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل تامر مصطفى المدير الفني الجديد للفريق البترولي بعد الإطاحة بطلعت يوسف إلى تقديم أوراق اعتماده والفوز في لقاء اليوم وهو نفس الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه معين الشعباني المدير الفني الجديد لنادي سيراميكا بعد رحيل أحمد سامي.

اقرأ أيضًا : سيراميكا بوابة إنبي للهروب من قاع الدوري