استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

واصلت الأجهزة التنفيذية پالشرقية، شن حملاتها اليومية؛ لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدول.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، أكد على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

 قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببني صريد ومسؤلي الجمعية الزراعية بالتصدي لحالتي تعدٍ بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بناحية كفر العطار؛ الأولى عبارة عن حفر قواعد خرسانية داخل سور من الطوب الأبيض البلوك على مساحة ٢ قيراط، والحالة الثانية عبارة عن صب قواعد خرسانية على مساحة ١ قيراط .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور حديدي من ثلاثة جهات بناحية جمعية العزازي بالصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 60 متر طولي. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة بسنهوا بإزالة سور بالطوب الأحمر ومونة أسمنت بطول ٨ متر وارتفاع ١متر والمُقام بالمخالفة أمام منزل المواطن / ع. ص. أ؛ وذلك بالجهة الشرقية للمنزل وتم تنفيذ الإزالة إزالة كليا حتى سطح الأرض ورد الشيء لأصله والتنبيه على المواطن بعدم المخالفة مرة أخرى. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة تعدٍ بنطاق الوحدة المحلية بصافور وتم إزالة غرفتين بالغاب بمساحة ١ قيراط  بقرية طحا المرج التابعة للوحدة المحلية بصافور وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 
اقرأ ايضا | محافظ الشرقية يتفقد معرض «أهلاً رمضان» بمركز ومدينة مشتول السوق