للسير عكس الاتجاه.. محافظ أسوان يأمر بمصادرة عربة حنطور وإحالة صاحبها للنيابة

محافظ أسوان يأمر بمصادرة عربة حنطور وإحالة صاحبها للنيابة
محافظ أسوان يأمر بمصادرة عربة حنطور وإحالة صاحبها للنيابة

 أثناء مروره الميداني بطريق كورنيش النيل القديم ضبط اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إحدى عربات الحنطور أثناء قيامها بالسير في عكس الإتجاه حيث وجه على الفور بمصادرة العربة، وإحالة صاحبها إلى النيابة العامة لخطورة ذلك على حياة وسلامة المواطنين والسائحين والمركبات. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية «الألف يوم الذهبية»

وشدد محافظ أسوان على ضرورة قيام إدارة النقل البطيء بالوحدة المحلية وشرطة المرافق بإحكام السيطرة على عربات الحنطور، ومنع وقوفها في الأماكن غير المخصصة لها. 

كما أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بالتعاون مع شرطة المرافق بإشراف العميد محمد الجندي بتنظيم حملة لإزالة الاشغالات على طريق كورنيش النيل الجديد شملت الجانبين الزراعي، وأيضًا المراسي على نهر النيل. 

أسفرت الحملة عن إزالة 132 حالة إشغال ، بجانب تحرير 9 محاضر ، بالإضافة إلى إزالة عدد من الإشغالات الأخرى بشارع أبطال التحرير، وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن الوحدة المحلية. 

وقد شارك في فعاليات الحملة المسؤولين والعاملين بأحياء الوحدة المحلية، وأيضاً بقروى أبو الريش. 

وفى نفس السياق واستمرارًا لتنفيذ أعمال مبادرة زراعة 100 مليون شجرة قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل بقيادة سيد سعدى بزراعة الأشجار المخصصة بنطاقها داخل المدارس ومراكز الشباب والمواقع الخدمية ، بالإضافة إلى الشوارع والمناطق السكنية.