عاجل

كشف غموض جريمة قتل بشعة لفتاة بمقابر الأقصر بعد شهر من اختفائها ‎‎

أرشيفية
أرشيفية

كتب أحمد زنط

شهدت قرية البغدادي التابعة لمركز البياضية شرق الأقصر وقائع جريمة قتل بشعه لفتاة في العقد الثاني من العمر، حيث تم فك طلاسم الجريمة بعد شهر من حدوثها وأن وراء جريمة القتل المدعو ع. ج. أ، 23 سنة مقيم بنجع المطاعية التابع لمركز ومدينة البياضية.

تعود الأحداث الى تلقى مباحث مركز شرطة البياضية بالأقصر بلاغا لاختفاء فتاة من منزلها، حيث تلقى اللواء هشام عبدالغفار مدير أمن الاقصر إخطارًا من اللواء محمد قمر رئيس مباحث المديرية بالواقعة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد قمر رئيس مباحث المديرية والمقدم مختار البتيتى رئيس مباحث البياضية، وتم كشف طلاسم لغز اختفاء فتاة في العقد الثاني من العمر، بعد إبلاغ أهلها عن تغيبها لأكثر من شهر.

أسفرت تحريات المباحث عن قيام أحد الأشخاص الذى يدعى ع. ج. أ، 23 سنة مقيم بنجع المطاعية التابع لمركز ومدينة البياضية والذي تزوجها عرفيا وقام بقتلها ودفنها بجبانة مقابر الرضوانية بمساعدة 2 من أصدقائه، وقاموا بقتل فتاة مقيمة بنجع الرضوانية بالبغدادي، حيث تزوجها عرفيا بعد ضغوط من أهلها الذين قاموا بإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة لعدم تمكينه من طلاق الفتاة لكنه قام بقتلها في المنزل ودفنها في جبانة الرضوانية ليلاً بمساعدة 2 من أصدقائه.

وبتكثيف التحريات نجح رجال مباحث البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر ووحدة مباحث البياضية من كشف غموض حادث القتل، حيث جرى القبض على المتهم وبمواجهته بتحريات المباحث وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن مكان الجثة، فيما قام صديقيه بالهروب بعد اكتشاف واقعة قتل الفتاه.

أمرت نيابة الأقصر باستخراج الجثة من مقابر الرضوانية وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع كشف الطب الشرعي على الجثة وبيان ما بها من إصابات لمعرفة أسباب الوفاة.

من جهة أخرى انتقل رجال المباحث ورجال النيابة العامة الى منزل المتهم مكان الواقعة، حيث قام المتهم بتمثيل الجريمة تفصيليا أمام النيابة العامة ورجال المباحث، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم في واقعة القتل لزوجته عرفيا.