الببغاء وقطط السافانا الأبرز.. أغلى 5 حيوانات أليفة في العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يميل بعض الناس الي امتلاك حيوانات أليفة وفريد من نوعها ، بل تعكس أيضًا مكانتهم في المجتمع. وفي حين أن اللابرادور ، والمستردون الذهبيون ، والقطط الفارسية ، وما إلى ذلك هي الحيوانات الأليفة الأكثر شيوعًا وبأسعار معقولة ، إلا أن هناك العديد من الحيوانات الغريبة التي تأتي بسعر باهظ.

وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، هناك أغلى خمسة حيوانات أليفة في العالم


 
أشبال الأسد الابيض

نادر للغاية ، أشبال الأسود الأبيض هي واحدة من أغلى الحيوانات الأليفة في العالم لأنها تأتي بسعر باهظ يزيد عن 14000 دولار. وعادة ما توجد في الغابات والمناطق الصحراوية والسافانا ، هذه القطط ذات الألوان الفاتحة هي رمز للهيبة والثروة.


كما أنها تتطلب مساحة كبيرة للعيش والتمرين. إلى جانب الرعاية المناسبة ، تحتاج هذه الأسود أيضًا إلى نظام غذائي خاص.


قطط السافانا

قطط السافانا هي حيوانات أليفة عائلية كبيرة، وتعتبر سلالة هجينة وتنتج عن تهجين بين قطة وقطط منزلية.


تتميز هذه القطط بمظهرها البري ، ولها رؤوس مثلثة ، ورقبة طويلة ونحيلة ، وأرجل طويلة ، وآذان واسعة، وهذه القطط النشطة والاجتماعية والعاطفة تكلف أكثر من 20000 دولار، وتتطلب هذه الحيوانات الغريبة الكثير من الاهتمام والوقت والتفاعل مع أصحابها.

نوع قديم من سلالات الكلاب القديمه التيبينيه.

كلب الدرواس التبتي هو سلالة كبيرة الحجم من الكلاب التبتية ، وهو كلب باهظ الثمن وفاخر وفاخر يكلف أكثر من مليون دولار، وهي معروفة بطبيعتها الوقائية ويمكن استخدامها أيضًا كلاب حراسة، و هذه الكلاب مكرسة لأصحابها وهي هادئة وممتعة حول المنزل، نظرًا لأن لديهم طبيعة مستقلة ، فهم بحاجة إلى تدريب لتطوير المهارات الاجتماعية.

الببغاء

تعد الببغاوات من أغلى أنواع الببغاوات وأكثرها غرابة ، وهي كبيرة الحجم ويمكن أن تكلفك أكثر من 10000 دولار.


وعادة ما تتطلب هذه الطيور عالية الصيانة تغذية كافية وأقفاصًا مصممة خصيصًا ومساحة كبيرة للتحفيز الذهني والتمارين الرياضية، كما لديهم مستويات ذكاء عالية ومعروفين بقدراتهم على المحاكاة والتحدث، وتتمتع هذه الطيور أيضًا بعمر طويل.

Lowchen

حيوان أليف فاخر، وهو من سلالة الكلاب الصغيرة التي يبلغ سعرها حوالي 8000 دولار، وتبدو هذه الكلاب الحنونة والحيوية والمرحة واللطيفة والنشطة مثل الأسود الصغيرة ومغطاة بشعر طويل وكثيف بملمس ناعم. ومن السهل جدًا تدريب هذه الكلاب ، فهي حيوانات أليفة عائلية رائعة تقدم الرفقة.