التهامي عن استقبال الرئيس السيسي بالهند: يجسد عظمة ما حققته قيادة وطنية شريفة لمصر

المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة
المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة

أشاد المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة بالاستقبال التاريخى والحفاوة والاحتفاء الرسمى والشعبي الذى قوبل به الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته للهند، ويجسد عظمة ما حققته قيادة سياسية وطنية شريفة واستثنائية لمصر،سواء على صعيد الأمن والاستقرار أو على صعيد البناء والتنمية والنجاحات الاقتصادية،وأصبح العالم يعول على دور مصر الإقليمى ويتطلع إلى استغلال واستثمار ما لديها من فرص.

أكد رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة ،ان الدبلوماسية الرئاسية تتحرك بحكمة وعبقرية نحو الاستفادة من تجارب الآخرين فى إطار توجه مصر لتحقيق التقدم والتنمية المستدامة وتعدد وتنوع العلاقات الدولية وبما يحقق مصلحة مصر وهذا المحور شهد تفوقًا مصريًا فريدًا وغير مسبوق قاده الرئيس السيسى نحو بناء علاقات دولية متوازنة مع جميع دول العالم ،ودور وثقل مصر إقليميًا فى قيادة المنطقة نحو الأمن والاستقرار وكون مصر شريكًا أساسيًا فى الأمن والسلم الإقليمى والدولى وما لديها أيضًا من نجاحات وإنجازات.. 

واضاف التهامي أن نجاح مصر بالداخل وما يشكله من قوة وقدرة هو ضمانة أساسية لنجاحات الخارج وتحقيق المكانة والاحترام والتقدير العالمى لمصر والاهتمام بما لديها من فرص ،فمصر لها دور رئيسى ومركز الثقل فى الشرق الأوسط.

وجه المستشار جمال التهامي، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يتحرك بحكمة وعبقرية لمصلحة هذا الوطن.. ويبحث عن مصالح مصر والاحتفاظ بعلاقات متوازنة وقوية وحكيمة مع جميع دول العالم….. حفظ الله مصر وعاش الوطن الغالي…
اقرا ايضا «حقوق الإنسان والمواطنة» يشيد بجهود الرئيس السيسي لتنمية الصعيد