أمين الشباب بـ مستقبل وطن: «ريادة» يخلق جيل جديد من الشباب الواعي| خاص

أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي بحزب مستقبل وطن
أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي بحزب مستقبل وطن

أكد أحمد حسام عوض- أمين الشباب المركزي بحزب مستقبل وطن فى تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم  على أن  برنامج "ريادة " هو برنامج مقدم لكل شباب مصر، وليس شباب حزب مستقبل وطن فقط، وهو الجديد أو المميز لدينا فهدفنا من برنامج "ريادة " أننا نخلق جيل جديد من الشباب الواعي الذى  لديه القدرة على الإبداع والمعرفة الكافية من خلال ثقل مهاراته بالبرامج المقدمة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 برامج الخريجين.

وأضاف أمين الشباب المركزى بحزب مستقبل وطن قائلا: نحن ليس لدينا أي اشتراطات، نضعها على الشاب غير أن يكون الشاب المتخرج من أول 22 عام، أى من بداية سنة التخرج حتى 40 عاماً.

فبعد ما يتم أولا عملية التقييم بطريقة محترفة جدا من قبل احد الشركات المتخصصة لاختيار الشباب المتقدم لاختيار الأميز منهم، وبعد الانتهاء من الكورسات على الفور يتم تقديم لهم دورات سياسية مكثفة  خاصة بالتحديات الدولية والإقليمية، وأهمية المشاركة السياسية وما إلى ذلك.      

اقرأ أيضا| مستقبل وطن: برنامج «ريادة» لكل شباب مصر ولا يقتصر على الحزب فقط| خاص

وتابع عوض قائلا: عند الانتهاء من برنامج ريادة يصبح الخريج لديه المعرفة الكافية بالعلوم المختلفة مثل الإدارة والإقتصاد، وسمات القيادة، وإدارة الأزمات، وإلى أخره.      

كانت قد أعلنت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، عن انطلاق فعاليات برنامج «ريادة»، وذلك ضمن البرامج الهامة التى تقدمها الأمانة لكل شباب مصر، بهدف خلق جيل جديد من الشباب مؤهل للريادة والقيادة، ويتم تنفيذ برنامج ريادة من خلال اختيار عدد من المتقدمين بعد المرور بتقييم من خلال أحد الشركات المتخصصة وعبر معايير محددة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لإلحاقهم بأماكن مناسبة لهم.

تبدأ فاعليات برنامج "ريادة " فى تمام الساعة السادسة مساء الاثنين، 20 مايو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يشارك فى المؤتمر كوكبة من الحضور من بينهم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس مجلس الشيوخ، والنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، وأحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي بالحزب، ولفيف من أعضاء الأمانة المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.