صحة البحيرة: رفع درجة الاستعداد القصوى للتأمين الطبي لاحتفالات ذكرى 25 يناير 

مديرية الصحة بالبحيرة
مديرية الصحة بالبحيرة

أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة عن رفع درجة الإستعداد القصوى في مديرية الصحة والإدارات التابعة لها وجميع المستشفيات العامة والمركزية استعدادًا لاحتفالات الشعب المصري بعيد الشرطة المصرية واحتفالات ٢٥ يناير المجيدة.

 جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع لجنة الأزمات بديوان عام المديرية لمتابعة خطة التأمين الطبي لأي طوارئ أثناء احتفالات الشعب المصري بعيد الشرطة المصرية واحتفالات ٢٥ يناير المجيدة. 

اقرأ أيضا| القوى العاملة: توفير 1350 فرصة عمل بالبحيرة والوادي الجديد

تم خلال الإجتماع مناقشة كافة الاستعدادات بمديرية الصحة بالبحيره لأي أمور طارئة، وإستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى في مديرية الصحة بالبحيرة وجميع المستشفيات، والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وأكياس الدم بجميع الفصائل بمراكز وبنوك الدم على مستوى المحافظة.

كذلك التأكد من عدم وجود أى أجهزة معطلة، وتوفير الأسٍرة بالمستشفيات وعمل جداول معلنة للنوباتجيات، والتأكد من توافر السيارات، والتأكيد على تواجد نوباتجيات الأمن بأماكنها المخصصة لها.

كذلك التأكيد على استمرار انعقاد غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فورًا، بما يساهم في التأكد من انتظام سير العمل داخل المستشفيات.