رامز جلال يشكر رئيس قنوات mbc وهيئة الترفية وجمهوره بالسعودية

رامز جلال
رامز جلال

حضر النجم رامز جلال، فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS ، الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة الرياض بالسعودية.

وحرص رامز منذ قليل على تقديم الشكر لجمهوره في المملكة العربية السعودية، ولكل القائمين على حفل JOY AWARDS.

وقام رامز بنشر بعض الصور من حضوره الحفل العالمي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وعلق قائلا: «استمتعت جدا في حفل توزيع جوائز الـjoy awards.. الف مبروك لكل زملائي الفائزين».

وتابع: «بشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ وأشكر أيضا مجموعة ام بي سي وعلي رأسهم الشيخ الوليد الابراهيمي والجمهور السعودى الحبيب».

وكانت اتجهت الأنظار بشكل كبير إلى الرياض بسبب الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفية «جوي اووردز» JOY AWARDS 2023، الذي أقيم مساء أمس بحضور عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

وشارك الفنان رامز جلال، فيديو مع النجم العالمي الهندي أميتاب باتشان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: "عندما يلتقى الأساطير".

وبعد فوز الأهلي على الزمالك بـ مباراة القمة 125، السبت الماضي، نشر الفنان رامز جلال، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه يداعب الإعلامي عمرو أديب. 

وظهر رامز جلال في الفيديو، وهو يشير لـ عمرو أديب، بأصابعه الثلاثة ويقول له: «تلاتة يا حلوة»، في إشارة منه إلى الثلاثية النظيفة التي فاز بها الأهلي على الزمالك.

أقرأ أيضاً - هاني شنودة: رفضي العزف مع أم كلثوم غلطة مني لكنه يظل الاختيار الأصح