كانا في طريقهما لحضور جنازة.. وفاة رجلان بعد تحطم طائرتهما بنيويورك

وفاة رجلان بعد تحطم طائرتهما
وفاة رجلان بعد تحطم طائرتهما

لقى رجلان حتفهما بعد تحطم طائرتهما في نيويورك، حيث كانا في طريقهما لحضور جنازة، ولقى كل من بوروش تاوب وبنيامين بن شافيتز، مصرعهما مساء الخميس، عندما واجهت طائرتهما ذات المحرك الواحد مشاكل فنية في حوالي الساعة 5.25 مساءً وتحطمت في مقاطعة ويستشستر.

وفي لحظاتهما الأخيرة ، يبدو أن شافيتز أرسل رسالة نصية إلى مجموعة أصدقاء على الواتساب أرسل فيها مدى حبه الشديد لعائلته وطلب منهم الدعاء للمتوفي، وقال في رسالة نصية نُشرت على تويتر: "أنا أحبك وأحب الأطفال، أنا آسف على كل ما فعلته".

 

اقرأ ايضا

بدون ضغوطات.. إتيكيت تعامل الأمهات مع أبنائهن أثناء المذاكرة والامتحانات

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، غادرت الرحلة من مطار جون كنيدي في طريقها إلى مطار إقليمي صغير خارج كليفلاند بولاية أوهايو، وفقدت مراقبة الحركة الجوية في مطار مقاطعة ويستتشستر الاتصال بالطيار حوالي الساعة 5.30 مساءً بعد أن أبلغ الطيار عن مشكلة في المحرك.

أخبرت إدارة الطيران الفيدرالية، أنهم كانوا على بعد حوالي ميل واحد من المطار في هذا الوقت، ثم ورد أن الطيار توب الذي كان رائد أعمال في مجال التكنولوجيا، أجرى مكالمة للإبلاغ عن انخفاض ضغط الزيت وتم إعلان حالة الطوارئ بعد بضع دقائق. 

وأنشأ المستجيبون الأوائل مراكز قيادة متنقلة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك خارج المطار وفي عدة مواقع في الشوارع المجاورة، وتوجهت الأطقم سيرا على الأقدام إلى المناطق القريبة، وتم إرسال فرق الغوص والقوارب للبحث عن المسطحات المائية القريبة.

وتم العثور على الحطام قبل الساعة 11:00 مساءً وسط الأشجار على جزيرة صغيرة في خزان بالقرب من المطار، وظهر تشغيل الرحلة على رادار الرحلة أن الطائرة تهبط بسرعة، وتهبط على ارتفاع ألف قدم في غضون دقائق.