محمد الشرنوبي ينضم لأبطال مسلسل «الإمام الشافعى» بطولة خالد النبوي

 الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

انضم مؤخرا الفنان محمد الشرنوبي لابطال مسلسل " الامام الشافعى " بجانب الفنان خالد النبوي ، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.  

المسلسل تدور أحداثه حول حياة الإمام الشافعي، ثالث الأئمة، منذ ولادته وحتى وفاته، وتنشغل أسرة المسلسل حاليا في استكمال ترشيح باقي الأبطال.

اقرا ايضا |  حلقة خاصة لـ«Its Show Time» عن الفيلم العالمي «Babylon»
وكان قد تعرض مسلسل الإمام الشافعي، خلال الفترة السابقة للعديد من الأزمات وتوقفت تحضيراته، لتعود الجهة المنتجة من جديد وتستكمل العمل بعد التعاقد مع المؤلف محمد هشام عبية، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة. 

الجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنان محمد الشرنوبي الاخير على مستوى الدراما مسلسل "إيجار قديم" لذي عُرض مؤخرًا على قناة On e.

 مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

من ناحية اخرى أبدى الفنان محمد الشرنوبي سعادته بنجاح مسلسل " إيجار قديم "، وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: "رد فعل الناس كان جميل وعظيم على قد ما كنا عيلة في المسلسل على قد ما لاقينا رد فعل عظيم".

وذكر: "حبيت شخصية طارق من السيناريو لأنه شبه كل الشباب المضغوطين اللي بينحتوا في الصخر عشان يعملوا مستقبل، طارق شبه كل الشباب، وحبيته لأنه قريب من كل الناس".

وتابع الشرنوبي: "بحمد ربنا أن أول مشاهد في المسلسل عملتها مع صلاح عبدالله، حطيني على التراك، وكان مساعدني وكان محسسني أنه أبويا، وآخر مشهد قدمته معاه كان الوفاة، فالعلاقة بيننا كانت حقيقية جدًا، من أول مشهد لآخر مشهد".