إيمي سمير غانم لوالدتها في ذكري ميلادها: «كل سنه وإنتي طيبة يا ديدي»

إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز
إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالدتها وهي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي، قائلة : كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي يا أحلي مامي وأطيب مامي ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة، بحبك يا مامي لآخر يوم في عمري.

 

جدير بالذكر قد أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

ونشرت عبر صفحتها الشخصية على انستجرام فيديو طريف لوالدها من إحدى البرامج وعلقت قائلة: "ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي، يارب في الجنة ونعيمها أنت ومامي وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنة يارب".

جدير بالذكر أن عيد ميلاد الفنان الكوميدي سمير غانم ، اليوم الأحد 15 يناير، هو نجم لا يمكنك رؤيته على الشاشة في أي عمل فني دون أن تضحك من قلبك، فهو يمتلك عملاً هائلاً ومتنوعًا.

وقدم الفنان الكوميدي سمير غانم حوالي 160 فيلما و 50 مسرحية و 80 عملاً للدراما البرقية والإذاعة، بالإضافة إلى فوازير رمضان الذي قدم حوالي 10 مرات، إما كبطل أول في الثمانينيات والتسعينيات، أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا ​​في الستينيات والسبعينيات.

كما تمتلك أسرة الفنان الراحل موهبة فنية وتمثيلية وروح الكوميديا ​​التي ورثتها ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم عن والديهما.

وشارك الفنان الراحل سمير غانم في عدة أعمال مع ابنتيه دنيا وإيمي، بعضها مع إحدى بناته، فيما جمع البعض الآخر الثلاثة.

وكانت آخر أعمال دلال عبد العزيز؛ مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، وياسمين رئيس، حيث قدمت من خلاله شخصية سيدة تدعى عطية، التي توفيت في نهاية أحداث المسلسل، وهو ما كان ملفتًا في الأمر، حيث إن الفنانة رحلت أيضًا عن عالمنا، بعد انتهائها من تصوير المسلسل.

اقرأ أيضًا | محمد حماقي يحيي حفلا ضخما في سباق «فورميلا E» بالدرعية