خاص| بدر الشعيبي يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

بدر الشعيبي
بدر الشعيبي

يواصل المطرب السعودي بدر الشعيبي، حصد نجاحات أغنيته الجديدة «أعلى نسبة مشاهدة»؛ والتي صورها في مصر الأيام الماضية وطرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وكشف بدر الشعيبي، لـ «بوابة أخبار اليوم»، تفاصيل ألبومه الجديد وقال، الألبوم يحتوي على حوالي 16 أغنية ومنهم خمس أغنيات باللهجة المصرية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء منهم عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما.

وتغزلت النجمة نبيلة عبيد، الأيام الماضية في أغنية بدر الشعيبي «أعلى نسبة مشاهدة»، موجهة الشكر لجمهورها على حسابها بموقع «إنستجرام»؛ فنشرت فيديو قام جمهورها بتصميمه على أنغام أغنية بدر الشعيبي، وضم الفيديو عددا من أجمل صور نبيلة عبيد، وكتبت: "الله على جمال الفيديو والأغنية.. تسلم أيدين اللي عملها.. مساء الفل على عيونكم".

وتقول كلمات الأغنية: أعلى نِسبة مُشاهدة صورِك عملِت رقم حتى إسأل عيني شاهدة والقلب خلاص بّصم جايب صورك قدامى أنا شُفتها يجي مِيت مرة تصبيرة على ما نِتقابل وِنلف أنا وأنت القارة ببعت لعينيك دى سلامى ب ألمِس ايديك ب إيديا قولى أعمل ايه مش قادر إمتى أنا أشوفك ب عينيا جايب صورك قدامى أنا شُفتها يجي مِيت مرة تصبيرة على ما نِتقابل وِنلف أنا وأنت القارة".

اقرأ المزيد.. خاص بالفيديو| أحدث ظهور لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم بعد تعرضها للتنمر