«وحش الكون».. العوضي وياسمين عبدالعزيز «روميو وجوليت» السينما

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

احتفل الفنان أحمد العوضي، اليوم الإثنين، بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي منذ خمس سنوات.

أكد "العوضي"، أن حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له.

وكشف أحمد العوضي، عن أن حبه لياسمين قد بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها «لآخر نفس» مع ياسمين، في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد وقبِل شخصية أدهم، وقال لهم وقتها «أنا موافق أعمل دور ضابط تاني دي ياسمين».

وأضاف "العوضي": «كانت بداية التعارف بينا، حطت إيديها على كتفي جامد وقت التحضير للمسلسل، تعجبت وقتها قالت لي كلمة، ورديت عليها، دبحت القطة، ونظرت لي نظرة غريبة حصل قفشة بينا بهزار».

وتابع العوضي: «أنا بحبها كممثلة، وعاوز اشتغل معاها، لكن حصل موقف بينا، وفي أول بروفة، وضعت خطة لتجلس إلى جانبي فقط، وسلمت عليا، لم أحضر وقتها نسخة السيناريو، وطلبت المشاهدة معها في النسخة الخاصة بها، وتحدثت معها وجمعنا حوار جانبي، وضحكت يعني قلبها مال وكانت قصة حبنا وزواجنا».

جدير بالذكر أنه تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل «ضرب نار» الذى يخوض به الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي السباق الدرامي خلال شهر رمضان القادم 2023.

وتم الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد بمنطقة شبرا ويتم الانتقال بعدها فى عدد من الديكورات المختلفة ما بين القاهرة ومحافظة سوهاج، وسيشهد العمل العديد من الصراعات ذات الإيقاع السريع، خاصة فى الحلقات الأولى، فيما ستظهر ياسمين عبد العزيز بشخصية «مهرة».

ويجسد العوضي من خلال المسلسل شخصية صعيدي من سوهاج يدعى جابر أبو شديد.. يشارك فى بطولة المسلسل سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود وغابت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن المشاركة فى دراما رمضان الماضي، بعدما قدما مسلسل «اللي مالوش كبير» فى 2021.

اقرأ المزيد.. فيديو| ياسمين عبد العزيز تكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها