رسميًا .. الإسماعيلي يطالب اتحاد الكرة بإعادة مباراة المقاولون العرب

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب مسئولو النادي الإسماعيلي، اتحاد الكرة المصري، بإعادة مباراة فريقه أمام المقاولون العرب استنادًا على الاخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة.

وخسر الإسماعيلي، أمام المقاولون العرب أول أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة.

وشهدت المباراة العديد من الأخطاء التحكيمية للحكم محمد الحفني وغرفة الـ «VAR» فيما يتعلق باكثر من لعبة داخل منطقة الجزاء.

وأرسل محمد اليسقي المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي خطاب رسمي لاتحاد الكرة ورابطة الاندية المحترفة، ولجنة الحكام وكذلك لجنة المسابقات يطالب فيها بأحقية الدراويش في إعادة مباراة المقاولون العرب استنادًا على المحادثة التي تمت بين رئيس لجنة الحكام كلاتنبرج وحكم تقنية الـ «VAR» والتي تضمنت اعتراف رئيس اللجنة بأحقية الإسماعيلي في الحصول على ركلة جزاء، قبل أن يقرر رئيس اللجنة استبعاد الحكم من إحدى المباريات المقبلة في كأس مصر.

وأوضح الإسماعيلي في خطابه العديد من الأخطاء التحيكية خلال المباراة والتي تسببت في تغيير نتيجة اللقاء لصالح الفريق المنافس.

يأتي ذلك في الوقت الذي دعى فيه اتحاد الكرة رابطة الاندية ولجنة الحكام برئاسة الإنجليزي كلاتنبرج، لعقد اجتماع طارئ غدًا لبحث أزمة التحكيم في المسابقة وكيفية تفاديها في المباريات المقبلة، إلى جانب مناقشة طلب النادي الإسماعيلي والبت فيه سواء بالرفض أو القبول.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة طلائع الجيش في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعهم من 13 مباراة بواقع الفوز في لقاء وحيد والهزيمة في 8 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.