يستقطب زبائنه بسيارة.. سقوط المتهم بالاتجار في النقد الأجنبي بالجيزة

المتهم وبحوزته المضبوطات
المتهم وبحوزته المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على أحد الأشخاص يقوم باستقطاب حاملي الجنسيات المختلفة من أمام البنوك ومكاتب الصرافة من راغبي استبدال عملاتها الأجنبية إلى العملة الوطنية بالمخالفة للقانون.

اقرأ أيضا| حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بـ«بدر»

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام أحد الأشخاص بالتردد على منطقة المهندسين الدقي يقوم باستقطاب حاملي الجنسيات المختلفة من أمام البنوك ومكاتب الصرافة من راغبي استبدال عملاتها الأجنبية إلى العملة الوطنية بالمخالفة قيامه باستقطاب  حاملى الجنسيات المختلفة من أمام البنوك ومكاتب الصرافة من راغبى استبدال عملتها الأجنبية إلى العملة الوطنية بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم عمرو كمال رئيس مباحث الدقي من إلقاء القبض عليه أثناء حال قيادته السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الدقى وعثر بحوزته على مبالغ مالية عملات "وطنية – أجنبية".

وبمواجهته أمام اللواء علاء فتحي النائب الأول لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قرر بقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وبإرشاده تم ضبط مبالغ مالية أخرى "عملات وطنية – أجنبية" كان يحتفظ بها بمسكنه بقصد الإتجار فى النقد .