استمرار أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي لمواجهة الأمطار في البحيرة

موضوعيه
موضوعيه

أكد  المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة  استمرار رفع حالة التأهب والاستعداد بجميع فروع الشركه بأنحاء المحافظة، والمتابعة  لحظة بلحظة لجميع البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وأشار رئيس الشركة، إلى متابعة غرفة العمليات والطوارئ بالشركة جهود جميع الفروع بجميع انحاء المحافظه فى نزح مياه الأمطار والتعامل فورا مع أى تجمعات، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع غرفة عمليات والازمات بالمحافظه 

وذلك  فى إطار توجيهات السيد المهندس ممدوح رسلان  رئيس الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي،  وأشار إلى أنه تم التعامل فى حين مع  الأمطار الخفيفة الي متوسطة التى سقطت على بعض مدن ومراكز المحافظة.

 وتابع رئيس الشركة عملية سير العمل بجميع الشبكات و الروافع ومحطات الصرف الصحي وعمليات التطهير بصفه مستمرة للحفاظ على الشبكة.

وأكد على متابعته المستمرة على أرض  الواقع لأعمال تطهير بيارات محطات الصرف الصحي، بالإضافة الي المتابعة المستمرة لأعمال الملس والتسليك وتطهير شبكات الصرف الصحي على مستوى محطات وروافع الصرف الصحي ، وذلك للحفاظ على إستمرارية عمل الشبكة، وضمان تصريف مياه الامطار ومياه الصرف الصحي من المنازل إلى محطات الرفع ومحطات المعالجة، ومنع حدوث أي انسداد بالشبكات أو أي طفوحات بالشوارع.


كما شدد علي إلتزام الجميع بإجراءات السلامه والصحه المهنيه والذى أصدر تعليماته بمرور  الاداره العامه للسلامه والصحه المهنيه علي جميع محطات وروافع وشبكات الشركه بجميع فروعها علي مدار اليوم وعمل توعيه كامله لجميع العاملين بالمحطات والروافع والشبكات.

كما أطمئن علي تواجد جميع تمركزات سيارات ومعدات الشركه في جميع أنحاء المحافظه وإستعداداتها الكاملة لاي طوارئ.  

اقرأ أيضا| موجة من الأمطار والطقس السيء تضرب مدن البحيرة