وفاة شهيد الشهامة بعد محاولته إنقاذ شاب من الاختطاف في الدقهلية 

شهيد الشهامة
شهيد الشهامة

لفظ شاب ملقب بـ"شهيد الشهامة"  أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة متأثرًا بإصابته بطلق ناري "خرطوش" عندما حاول إنقاذ شاب كان يجلس قريبًا منه بالمقهى من الخطف على يد مجموعة مسلحة.

شهيد الشهامة طارد الخاطفين لإنقاذ الشاب من أيدهم فأطلقوا عليه أعيرة نارية من فرد خرطوش وفروا هاربين بالثاني.

اقرأ أيضا|  ذبح زوجته وهدد أطفاله.. الأمن العام ينقذ «الأشقاء الثلاثة» من سكين والدهم بالدقهلية

تم نقله لمستشفى الطوارئ في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بها.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي  مدير المباحث بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي مأمور مركز شرطة نبروه بإصابة شاب بطلق ناري بقرية بهوت التابعة للمركز نبروه واختطاف آخر.

بانتقال ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مجموعة شباب من إحدى العائلات  معهم أسلحة نارية وبيضاء بالهجوم على مقهي واختطاف الشاب "ع . ر . ع"  20 عاماً والتعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم.

تبين أن الشاب الذي تم اختطافه وسبق وأن تقدم لخطبة فتاة قريبتهم مرتبط بها ورفضوه مما أدى لقيامهم باختطافه حتى يبتعد عنها وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وقاموا بتصويره وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى، وعندما حاول الإستغاثة حاول إبراهيم خالد أحمد حامد 19 عاما " شهيد الشهامة " من نفس القرية إنقاذه إلا أنهم قاموا بإطلاق طلقات نارية "خرطوش" عليه مما أدى إلى إصابته ونقل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة  ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته داخلها.

 بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على عدد  من المتهمين  وجاري ضبط  الآخرين المشاركين في الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.