«عمرو محمد علي» ليس الأول.. نجوم اختفوا عن الساحة الفنية بسبب المرض

الفنان عمرو محمد علي
الفنان عمرو محمد علي

يختفي العديد من النجوم عن الساحة الفنية لسنوات طويلة بعد نجومية وشهرة واسعة ويحرمون جمهورهم من فنهم ولكن لظروف خارجه عن إرادتهم .

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أبرز النجوم الذين ابتعدوا عن الفن بسبب المرض.

الفنان لطفي لبيب

تصدر اسم الفنان "لطفى لبيب" خلال الايام القليلة الماضية مؤشر بحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي بعد شائعة اعتزاله الفن بسبب معاناته مع المرض خلال السنوات الماضية.

وكشف الفنان لطفى لبيب حقيقة ما تردد إنه لم يعتزل الفن وأنه يطمح لتقديم أعمال فنية خلال الفترة المقبلة بالقدر الذى يتناسب مع حالته الصحية الفترة الحالة. 

الفنان عمرو محمد علي

كشف الفنان عمرو محمد علي، تفاصيل حالته الصحية، بعد تداول أنباء عن إصابته بمرض التصلب المتعدد، والذي تسبب في إبعاده عن الوسط الفني لسنوات طويلة.

وقال عمرو، ألف مليون شكر للناس اللي بتحبني والناس اللي برضه مش عارفاني وبتحبني من قلبها.

وتابع "أنا لله الحمد كويس وبخير، وبطمن الناس والشعب المصري والجمهور الجميل بتاعي إن أنا حلو وكويس الحمد لله".

الفنان يوسف فوزي 

الفنان يوسف فوزي اعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي، وذلك بعد أن أصيب بمرض "شلل الرعاش" والذي أثر على مواصلة عمله، حيث أنه صرح بأن مرضه لا علاج له، وإنما تزداد الأعراض عليه كلما تقدم في العمر، مما يضطره إلى تناول المهدئات من أجل التخلص من نوبات الشلل الرعاش، وكان قد جسد من قبل الفنان يوسف فوزي دور طبيب أصيب بمرض الشلل الرعاش، في مسلسل “أوبرا عايدة” مع الفنان يحيى الفخراني.

الفنان صلاح  السعدني 
ابتعد الفنان صلاح السعدني عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات؛ بينما أصبحت حركته محدودة للغاية؛ بسبب حالته الصحية وتقدم العمر به إذ لم يظهر في أي مناسبات فنية منذ عدة سنوات، إلا أن ابنه أحمد السعدني ينشر بين فترة وأخرى صورة للعمدة على مواقع التواصل الاجتماعي يطمئن بها عشاقه .


اقرأ أيضا| «لوسي» تكشف عن دورها في «المداح 3» وسر اعتذارها عن «توحة» |خاص