تعرف على أبرز المرشحين للجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه النادي الإسماعيلي، واحدة من أصعب الأزمات في تاريخه والتي تسببت في رحيل مجلس الإدارة بالكامل برئاسة يحيى الكومي، وهو القرار الذي وضع النادي في مهب الريح وسط موسم كارثي قد ينتج عنه هبوط الدراويش لدوري الدرجة الثانية.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد تقدم باستقالة الجماعية لوزير الشباب والرياضة عقب خسارة الدراويش أمس أمام حرس الحدود وهي الهزيمة السابعة للدراويش هذا الموسم ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزا وحيدا وتعادل في 4 مباريات والخسارة في  7 مناسبات.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة، لحين عقد انتخابات النادي في موعدها.

ووفقا لمصادر فإن هناك بعض الأسماء المرشحة لرئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الإسماعيلي، يتصدرها اللواء محمد فريد حجازي، وكذلك رجل الأعمال حماد موسى عضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد دندش، وأيضًا النائب عصام دياب، إلى جانب الدكتور هشام العناني، والمهندس نصر أبو الحسن.

وقالت المصادر إن من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في اللجنة، علي أبو جريشة وعماد سليمان وحسني عبد ربه وعلي غيط، إلى جانب سيدة الأعمال الشهيرة سمية صفوت، وكذلك جيهان فؤاد.

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي المستقيل، قد دعا أعضاء المجلس بالكامل لعقد اجتماع طارئ اليوم الاثنين، لتسليم النادي للجنة المؤقتة التي ينتظر أن يشكلها وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة المقبلة، للإشراف على قلعة الدراويش، لحين الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد. 

وتعيش جماهير الدراويش حالة من الترقب انتظارًا للإعلان عن تشكيل اللجنة المؤقتة، من أجل حل أزمات النادي سريعًا والعودة بفريق الكرة للمسار الصحيح من جديد