حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية 

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية
حملات مكثفة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على الاراضي الزراعيه للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي وتنفيذ الإزالة الفورية  وإزالة كافة الإشغالات المخالفة وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق والتي تتسبب في عرقلة حركة المواطنين مع إلزام أصحاب المحال بعرض بضائعهم داخل المساحات المخصصة لمحالهم وعدم افتراشها بالطريق العام وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط: حملات مستمرة لإزالة مخالفات البناء

فقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة اللافتات والإعلانات المخالفة بمدينة الزقازيق حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح بالتصدي لصبة أرضية ببدروم بشارع سوق الإثنين بمنيا القمح على مساحه ٥٠ متر  وتم ايقاف أعمال البناء واتخاذ الإجراءات القانونية.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملات مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع المدينة (هندسة الري وسعد زغلول) لتحقيق الانضباط بالشوارع والحد من التكدسات والتجمعات وتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير برفع  الباعة الجائلين بشارع التحرير وايجاد أماكن بديلة لهم لإفتراش بضائعهم حتي  يتمكنوا من كسب رزقهم دون التسبب في إعاقة لحركة السيارات وعبور المواطنين.


كما قامت مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات والوحدة المحلية بقصاصين الشرق  بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر طولي ، وبالوحدة المحلية بالإخيوة و تم إزالة سور بالطوب الدبش بناحية عزبة المناجاة بمنطقة كوبري بحر البقر على مساحة 500 متر 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بالتصدي لإقامة جمالون مخالف على مساحة 550 متر بجمعية المهندسون العرب خارج الزمام ببساتين الإسماعيلية ، وإزالة سور مخالف بطول 40 متر طولي وتم إيقاف الأعمال.  

وتم إزالة حالتين تعدي عباره عن بناء حوائط بالدبش الأبيض على مساحه إجمالية 175متربالوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان. 

كما قامت رئاسة المركز بحملة موسعة لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بشوارع مدينة بلبيس لإعادة الإنضباط بالشارع.