الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية يشارك في احتفالات الأقباط بأعياد الميلاد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قدم مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية الجديدة، التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالات الأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة .


وشارك مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية الجديدة برئاسة رابح عسل، رئيس الاتحاد المحلى، وعايدة محيى،  وأحمد الجوهرى نائبي رئيس الاتحاد، والدكتور إسلام عبد الله الأمين العام، احتفالات الأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد، من مقر الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية. 


وقال رئيس الاتحاد المحلي، إن مسلمي ومسيحيي مصر نسيج واحد على مر العصور يعيشون على أرض واحدة وتربطهم روابط الوطنية والأخوة ويعملان معا من أجل رفعة شأن وطنهم، مشيرا إلى أن وحدة شعب مصر بمسلميه ومسيحييه كانت من أهم الركائز عبر التاريخ المصري، وهو ما جعل مصر عصية على من يفكر في أن يمسها بسوء أو يثير الفتنة بين أبنائها .


وأكد رابح عسل، أن المصريين سيظلون دائما نسيج واحد لا يستطيع أحد تفرقته، أو إثارة الفتنة بين أبنائه ، ولا شك أنهم سيظلون دائما على قلب رجل واحد، وهو ما يمثل رادعا قويا لكل من يحمل أي ضغائن لمصر، داعيا الله أن يجنب مصر الفتن والمشاكل وأن يحفظ شعبها وقيادتها الحكيمة ويعود تلك الأيام بالخير على سائر المسلمين والمسيحيين في جميع أنحاء مصر.
 

اقرأ أيضا | نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة بعيد الميلاد للأنبا باخوميوس بدمنهور