أرملة جورج سيدهم: أشعر بالفخر لتكريم الرئيس لزوجي الراحل

 الرئيس عبدالفتاح السيسى يسلم د. ليندا مكرم درع تكريم زوجها الفنان الراحل جورج سيدهم
الرئيس عبدالفتاح السيسى يسلم د. ليندا مكرم درع تكريم زوجها الفنان الراحل جورج سيدهم

فى لفتة إنسانية كعادته قام الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء افتتاحه مشروعات قومية جديدة فى محافظة سوهاج، بتكريم عدد من النماذج المتميزة من أبناء سوهاج، حيث تم تكريم اسم الفنان الراحل «جورج سيدهم»، تقديرا لمسيرته الفنية، وكواحد من أكثر صناع البهجة فى تاريخنا، والذى صنع لنفسه مكانًا كبيرًا فى قلوب المصريين، وقد تسلمت زوجته الدكتورة ليندا مكرم درع تكريمه كأحد أبناء جرجا بسوهاج ..«أخبار اليوم» التقت بها لتكشف لنا شعورها بعد هذا التكريم.


فى البداية عبرت الدكتورة ليندا مكرم أرملة الفنان جورج سيدهم عن سعادتها الكبيرة بتكريم اسم زوجها الفنان الراحل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مؤكدة أنها تشعر بالفخر والشرف خاصة أنها من المرات النادرة التى يتم تكريم فيها اسم فنان راحل من قبل السيد الرئيس.

فعلى الرغم من حصول الفنان جورج سيدهم على تكريمات عديدة من قبل جهات رسمية وغير رسمية الا أن هذا التكريم مختلف تماماً وله طابع مميز للغاية، فهو تكريم من الدولة المصرية التى عشقها «جورج» طوال حياته وكان حريصا على تقديم فن يسعد المصريين فى كل اعماله المسرحية والتليفزيونية والسينمائية.


وتابعت د. ليندا انها شعرت بسعادة غامرة فور تلقيها خبر تكريم اسم الفنان القدير الراحل جورج سيدهم، خاصة ان هذا الأمر بمثابة اعتراف رسمى من قبل الدولة بمسيرة الفنان جورج سيدهم، بالإضافة الى أن التكريم جاء فى محافظته ومسقط رأسه سوهاج، مؤكدة انها على يقين حالياً ان روحه تشعر بالسعادة تجاه هذا التكريم.


وتكمل د. ليندا قائلة : منذ وفاة «جورج سيدهم» دائماً ما اتحدث كأنه أمامي، ففى كل صباح لابد أن أقول له «صباح الخير»، وسوف أتحدث معه عن هذا التكريم الذى ناله من قبل السيد الرئيس داخل محافظته ومسقط راسه سوهاج، وبالتأكيد سوف يشعر بسعادة غامرة. 


وتتابع السيدة ليندا حديثها قائلة : جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم كانت فى ظل أزمة كورونا لذا فلم يتمكن العديدون من حضورها وكانوا ينتظرون خارج الكنيسة، فقد كانت مصر بأكملها تريد ان تودعه، ولكن هذا التكريم بمثابة تعويض لمحبيه وله عن عدم تمكنهم من توديعه.


وأضافت السيدة ليندا : بجانب سعادتى بهذا التكريم الهام، لدى شعور بالسعادة والفخر إيضاً بعد رؤيتى للتطوير غير المسبوق الذى حدث فى محافظة سوهاج، وفؤجئت أن هذا الكم من التطوير لم يستغرق سوى ثلاث سنوات فقط، فهذا الأمر يدل على المجهود غير المسبوق الذى تقوم به الدولة. 


وتابعت السيدة ليندا حديثها قائلة : تحدثت مع السيد الرئيس اثناء حصولى على التكريم باسم زوجى الفنان الراحل جورج سيدهم وعبرت له عن سعادتى وامتنانى وشعورى بالفخر تجاه هذا التكريم، ودعوت له أن يظل رئيساً لهذا البلد والمصريين. 


واختتمت ليندا حديثها قائلة : مشروع حياة كريمة انسانى للغاية ويهدف الى توفير حياة كريمة بالفعل لكل المصريين الذين عاشوا ظروفا صعبة، ولكن يد الدولة امتدت لهم لتوفر لهم حياة إنسانية.

اقرأ أيضًا | في ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. شقيقه نهب أمواله و«جلطة» كتبت نهايته