جيريمي رينر ينشر فيديو من غرفة العناية المركزة بعد إصابته في حادث الثلج

الممثل الأمريكي جيريمي رينر
الممثل الأمريكي جيريمي رينر

 

نشر جيريمي رينر  نجم مارفل الشهير مقطع فيديو قصيرا، وصلت مدته لـ ٢٣ ثانية، من داخل غرفة العناية المركزة في المستشفى الذي يرقد فيه لتلقي العلاج، بعد إصابته الخطيرة بسبب حادث الثلج، والذي كان قد يؤدي بحياته. 

وظهر جيريمي رينر، خلال مقطع الفيديو بصحبة عائلته، وهما يساعدونه لكي يشعر بأنه في حال أفضل، فيما كان أحد أفراد عائلته يقوم بعمل مساج له في الرأس، وهو ما جعل نجم مارفل يبتسم.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن جيريمي رينر، قام بتشغيل ماكينة الثلج، في الأساس، لمساعدة إحدى السيارات العالقة في الطريق القريب من منزله، بعد أن استنجد به صاحب السيارة.

ولم يتأخر النجم لتقديم يد العون، وساعد السائق في إخراج السيارة العالقة، ليستطيع العودة لعائلته، ثم قام الممثل بإبعاد الثلج من أمام باب بيته، لكن آلة حرث الثلج، التي تسمى Snowcat تحركت من أماكنها، وهو خارجها وقامت بدهسه.

وأوضحت المصادر المقربة من الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 51 عامًا، أن حالته الصحية شهدت استقرار إلي حد ما، بعد أن كانت خطيرة ومثيرة للقلق.

وأصيب النجم بجروح خطيرة، في منزلة بولاية نيفادا الأمريكية، أثناء قيامه بإزالة الثلوج، التي تراكمت نتيجة العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة، منذ عدة أيام.

اقرأ أيضا:الزراعة تجني الثمار.. التقاوي على الطريق الصحيح والأسمدة «تحت السيطرة»