«أديل».. براند جديد خاص بها

أديل
أديل

كتبت: سارة الفارسي

بدأت نجمة الغناء البريطانية، أديل، في إطلاق علامة تجارية خاصة بها للملابس الداخلية، كما تخطط لبيع منتجات إضافية، من بينها العطور والمجوهرات.
وبحسب تقارير صحفية، ستحمل شركتها اسم “Melted Stone”، وقد تقدمت بطلب للعمل في الولايات المتحدة، بعد الحصول على الموافقة في بريطانيا، وستضم علامتها التجارية منتجات للملابس الداخلية والساعات وأغطية الرأس والحقائب، وحتى المفاتيح.

وصرح مصدر في صناعة الموسيقى لموقع “كونتاكت ميوزك” قائلا: “هذا المشروع يمكن أن يجعلها تبيع مجموعة واسعة من المنتجات، لا سيما في السوق الأمريكية المربحة، وبالإضافة إلى كونها مغنية وكاتبة أغنيات رائعة، فإن أديل سيدة أعمال رائعة أيضا”.

اقرأ أيضًا| «أديل» تخطط لإطلاق علامة تجارية ودخول عالم البيزنس

بعيدا عن مشروعها الجديد، أخبرت أديل مؤخرا متابعيها، أنها تلقت العلاج 5 مرات يوميًا عندما كانت تمر بأزمة الطلاق من سايمون كونيكي. 
وأضافت أنها تريد أن تكون في أفضل حالاتها من خلال إقامتها في لاس فيجاس، وقالت أيضا: “بدأت أتلقى العلاج مرة أخرى بعد عدة سنوات من التوقف، وكنت أقوم بذلك سابقا من خلال 5 جلسات علاجية في اليوم”.

الجدير بالذكر أن أديل عادت للحفلات بعد غياب دام طويلا، حيث أحيت آخر حفلاتها الأسبوع الماضي، وقدمت خلالها باقة من أشهر أغانيها منذ بداية مشوارها الفني، منها “Set Fire To The Rain” و”Hello” و”Sky Fall”.