وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة غدا

 الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

يفتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية غدا الخميس الموافق الخامس من يناير الجاري معرض "أهلا رمضان" بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت اليوم عن انطلاق 5 معارض أهلا رمضان، يهمس محافظات، وطرح جميع السلع بتخفيضات تصل إلى 30% وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم تقرير يفيد ‏بافتتاح معرض بمدينة كوم أمبو بأسوان وجاري إنشاء ‏ما لا يقل عن 5 معارض أخري بالمحافظة، بالإضافة ‏الى إنشاء معرض بمدينة الأقصر من أصل 6 معارض ‏تسعي مديرية التموين هناك الى افتتاحها خلال هذه ‏الأيام.

وأشار التقرير أيضا الى افتتاح معرض بمحافظة ‏المنيا بالعدوى وآخر بمدينة ملوي من أصل 9 معارض ‏سيتم إنشاؤها بالمحافظة، وأكد مديري المديريات أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تصل الى ٣٠٪؜ وأن السلع ذات جودة عالية.

وأضاف التقرير الوارد الي وزير التموين بإنشاء معرض بمدينة دمياط ضمن عدد من ‏المعارض التي سيتم إنشاؤها بالمحافظة وتضمن التقرير فتح معرض أهلا رمضان بالشرقية ضمن عدد من المعارض سيتم افتتاحها قريبًا.

وبالنسبة لباقي ‏المحافظات فقد أفاد التقرير أنه جارى العمل ‏لإنشاء معارض أهلا رمضان بها وبالنسبة لأسعار بعض السلع ‏بالمعارض التي تم افتتاحها فقد أشار مديري المديريات إلى الأرز نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيه للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنية للكيلو، والأرز السائب بـ 12 ‏جنية للكيلو، والدقيق 15 جنيه، والتونة 15 جنيه، ‏والزيت 750 ملي بسعر 35 جنيه واللحمة البلدي 130 ‏جنيه.

اقرأ أيضا | الغرف التجارية: خصومات تصل إلى 30% في منافذ «أهلا رمضان» بالمحافظات