محافظ دمياط تزور كنيسة العذراء مريم للتهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

موضوعيه
موضوعيه

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط زيارة إلى كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، رافقها خلالها اللواء حسام الباز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط؛ حيث كان في استقبالهما نيافة الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري، والقمص مرقس محروس راعى الكنيسة. 

جاء ذلك بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، واللواء عادل الشناوي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، واللواء طارق محرم مدير إدارة الأمن الوطني، والعميد محمد طارق رئيس فرع الأمن القومي، واللواء محمد عنان مدير إدارة البحث الجنائي، وممثلي عدد من الجهات الأمنية والتنفيذية ومدير مديرية الأوقاف. 

وحرصت المحافظ، خلال الزيارة على تهنئة أبناء المحافظة بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، داعية الله أن يعيد هذه الأعياد المجيدة على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وأكدت محافظ دمياط، أن الله كرم مصر بالكتب السماوية، لافتة إلى أن المناسبات الدينية تعكس تلاحم الشعب المصري الذي تجمعه علاقات ألفة ومودة ومحبة، فهم دائما نسيج ورابط واحد ومتلاحم، لديهم عقيدة أخوة راسخة منذ عقود طويلة.
 
ومن جانبه، رحب الأنبا ماركوس بمحافظ دمياط وجميع الحضور، موجهاً الشكر لهم على حرصهم مشاركة الكنيسة باحتفالاتها بالعيد، كما أكد أن تلك الصورة تعكس المحبة التي تحلى بها أبناء مصر دائماً، داعيا الله أن يحفظ مصر وأبنائها. 

وألقى الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، كلمة هنأ خلالها أبناء مصر جميعا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن أبناء هذا الوطن في رباط وثيق إلى يوم القيامة، مستشهدًا بوصية الرسول الكريم في حديثه الشريف بأقباط مصر.

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تُعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار