على طريقة هنيدي.. المصريون يحتفلون برأس السنة على السوشيال ميديا|

احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس

بمناسبة العام الجديد 2023، يحتفل الرواد بجميع أنحاء العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت احتفالات ليلة رأس السنة هى الحدث الأبرز بجميع دول العالم، وملئت الاحتفالات الشوارع والميادين سواء في الدول المختلفة، وفي ربوع محافظات مصر.

وشهدت مدينة الشيخ زايد احتفالات رأس السنة بمجموعة من الزينة والديكورات المبهرة التى خطفت الأنظار لتتوج المدينة الساحرة فى احتفالات استقبال عام 2022.

اقرأ ايضا.. جزر غير مأهولة.. من هي آخر دولة تدخل العام الجديد 2023؟

ونشر أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور المذهلة وعلق على المنشور قائلا: "الشيخ زايد بتعمل عظمة والدخول مجانا لاي حد عاوز يتصور".

واستطاعت الكوربة بعرض مذهل للديكورات باحتفالات العام الجديد 2022 أن تبهر الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي قائلا: "دى شوارع الكوربة عادي في الوقت دة كل سنة، مهما وصفنا جمال المباني مع الأنوار مش هتتخيلوا إلا لما تشوفوها بعينكم، التمشية في شوارعها في لسعة البرد بتاعت بليل ملهاش مثيل، مصر الجديدة ليها بهجه وروح ميحسهاش غير اللى بيحبها".

ومن جانب آخر، نشر أحد الرواد على مواقع التواصل بعض الأفلام للمشاهدة في احتفال رأس السنة لدى المصريين، كما نشر مشهد محمد هنيدي من فيلم "جاءنا البيان التالى" والذى كان يحاول هنيدى التعرف على أمنيات المواطنين فى العام الجديد.