خاص| «الحلفاوي» ينفي توقف «مسلسل كامل العدد».. ويتمنى الشفاء لـ «إسعاد يونس»

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

نفي المخرج خالد الحلفاوي ماتداولته بعض المواقع والسوشيل ميديا من اخبارعن تعطيل تصوير مسلسل "كامل العدد"، الذي تشارك به الفنانة إسعاد يونس ضمن مسلسلات رمضان 2023.

اقرأ أيضا| خاص | نقيب الممثلين يكشف الجهة المسئولة ماليا عن دار رعاية الفنانين المسنين

وأضاف المخرج خالد الحلفاوي في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم  ان مشاهد الفنانة إسعاد يونس في نهاية المسلسل ومن الممكن ان ننتظرها ولسه بدري ولا داعي للقلق ونتمني الشفاء العاجل للفنانة إسعاد يونس، وأكد خالد الحلفاوي أن وضع الفنانة إسعاد يونس، لم يظهر له ملامح حتى الآن ونتمنى لها الشفاء العاجل وتكمل مسيراتها الفنية. 

وجدير بالذكر أنه نشرت الصفحة الرسمية لـ إسعاد يونس أمس ، خضوعها لعملية جراحية، من خلال منشور جاء مضمونه على النحو الآتي.. أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وتم إجراء جراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

وتشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين، من بينهم، الفنان شريف سلامة، مصطفى درويش، عمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتقوم إسعاد يونسخلال أحداث مسلسل كامل العدد، بتجسيد دور والدة شريف سلامة وهي ممثلة معتزلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، الذين تتحول علاقتهم من خلاف في البداية لعلاقة حب بعد ذلك.