وفد الأهلي يطمئن على حالة مشجع نادي الاتحاد السكندري

وفد الأهلي يطمئن على حالة مشجع نادي الاتحاد السكندري 
وفد الأهلي يطمئن على حالة مشجع نادي الاتحاد السكندري 

حرص وفد النادي الأهلي الذي ضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، على زيارة مشجع نادي الاتحاد السكندري الذي أصيب في مباراة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري، بعد إجرائه عملية جراحية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

واستقبل وفد الأهلي محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذى حرص على توجيه الشكر إلى النادي الأهلي وجماهيره.

وكان وفد من النادي الأهلي ضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، قد حرص أمس على مصاحبة المصابين من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مباراة السوبر لكرة السلة إلى المستشفى، لتلقي الرعاية وتقديم الدعم اللازم.

إقرأ أيضًا | جماهير الأهلي والاتحاد جنبًا إلى جنب أمام المستشفى للاطمئنان علي المصابين

وشهدت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، سقوط إحدى الأسوار بالمدرج المخصصة لجماهير الاتحاد خلال الربع الأخير من عمر اللقاء.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بعد تعرض إحدى الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للإنهيار.

وشهدت صالة حسن مصطفى فوضى عارمة وهتفت الجماهير الحاضرة للمباراة بحضور الإسعاف سريعًا في ظل ما تردد عن وجود إصابات من الجماهير.

وتوافد عدد من سيارات الإسعاف على صالة حسن مصطفى بعد سقوط جزء من سور أحد المدرج خلال مباراة سوبر السلة بين الاهلى والإتحاد.

وشارك الأهلي بصفته حامل لقب بطولة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والاتحاد يتواجد في مباراة السوبر بعدما حل وصيف للمارد الأحمر في البطولتين.