محافظ الدقهلية يتابع حالة المصابين في حادث تصادم على طريق جمصه الساحلي

متابعة مصابي حادث طلاب حورس
متابعة مصابي حادث طلاب حورس

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد كلا من المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة بلقاس والدكتورة  هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث تصادم أتوبيس طلاب لجامعة حورس بسيارة نقل كبيرة علي طريق جمصه الساحلي .

اقرأ أيضاً | إصابة 10 طلاب في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق «المنصورة جمصه»

وأشار المحافظ إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 17 طالب وطالبة وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج .

وأضاف بأنه تم خروج 3 طلاب بعد إسعافهم وإحالة 8 طلاب إلى  مستشفى الطورائ بالمنصورة  وباقي 6 حالات يتلقون العلاج بمستشفى بلقاس المركزي.

كان أتوبيس الجامعة، يقل الطلاب  من المنصورة إلى مدينة دمياط  الجديدة  صباح اليوم وذلك على طريق المنصورة / جمصة، وأمام قرية الفطنة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية وقع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس العام.

تلقى  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي  مدير المباحث بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس الكائنة بمدينة دمياط  الجديدة وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين

على الفور انتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين اصطدام الأتوبيس بسيارة نقل من الخلف مما أدى إلى تهشم واجهة الأتوبيس كمان تبين إصابة 17  بينهم السائق والطلاب .

 تم إخراج الطلاب المصابين من فتحة التهوية الخاصة بالأتوبيس وتم نقلهم بسيارات الإسعاف الي مستشفى بلقاس المركزي لتلقى العلاج .

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .