انتظام حركة المرور بالقاهرة والجيزة في فترة الذروة الصباحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح الأحد 25 ديسمبر، انتظاما بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية. وشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية في الاتجاهين، كما شهد نفق الأزهر وكورنيش النيل سيولة مرورية، أما كورنيش النيل فشهد بعض الكثافات المتحركة أمام معهد ناصر اتجاه القادم من ميدان التحرير، والمتجه للمظلات .

وظهرت كثافات متحركة بشارع رمسيس المتجه لميدان رمسيس.

وشهد نفق الأزهر انتظام  في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر انتظمت الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.
 
وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم سيولة مرورية كبيرة، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية  للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وانتظمت الحركة  أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي ومنه إلى الأقاليم، وهو الحال بشارع صلاح سالم والطيران.
 
وسيطرت السيولة المرورية على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.
 

اقرأ أيضا | «محارق ومزادات»..ما هو مصير السلع التموينية المضبوطة؟