رسائل نارية من سيد عبدالحفيظ لمنتقدي الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة فاركو، التى خاضها الأهلى مساء أمس الثلاثاء، كانت صعبة منذ البداية، مضيفا: «أهم شيء أن الفريق نجح في تحقيق الفوز واقتنص نقاط المباراة الثلاث، وحافظ على وجوده في صدارة ترتيب الدوري».

وأوضح عبد الحفيظ عبر صفحة الأهلي الرسمية، أن الأهلي ظهر بشكل جيد منذ بداية المباراة، ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل هدف التقدم، إلا أن الأداء تراجع بعد ذلك، مشيرا إلى أنه أهدر لاعبو الأهلي عددًا كبيرًا من الفرص، وهو ما منح فاركو فرصة للتعادل، قبل أن يأتي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

وواصل مدير الكرة بالأهلى أنه في هذه المباريات الصعبة يكون الأهم هو تحقيق المكسب بأي طريقة، ويجب علينا ألا نقف عندها كثيرًا وأن نركز بشكل كبير على المباراة المقبلة، لدينا لقاء مهم أمام سموحة ونسعى للفوز به.

ووجّه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسائل نارية لمنتقدي الفريق في الإعلام، خلال الفترة الماضية.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: «على المستوى الإعلامي يوجد تراجع شديد جدًا لا أعرف السبب، الإعلام يعطي مساحة لأشخاص تتحدث عن أحقيتها في المشاركة بكأس العالم للأندية وهم يعرفون اللائحة ونظام البطولة، للأسف الإعلام يعطي مساحة كبيرة جدًا للرجاء المغربي ليتحدثوا في أشياء ليس لهم حق فيها».

وأضاف: «عندما واجهنا الوداد في المغرب لم تستضف قناة أو برنامج تلفزيوني أي فرد من الأهلي للحديث عن وجهة نظره لكن نحن في الإعلام المصري نعطي مساحة ونتحدث في أمر منتهي».

وتابع: «أعرف أنه يوجد الرأي والرأي الآخر كما يقولون.. لكن ليس في كل الحالات، تعطي مساحة سلبية جدًا وليست في وقتها وليست في مكانتها».

وأوضح أنه سيتم دعم الفريق بصفقات جديدة في يناير المقبل، مشددا على أن جمهور الأهلي لا يحتاج إلى توصية أو نصائح هو يعرف فريقه بشكل جيد جدًا ويدرك مدى قوته».

واختتم: «الأهلي لا يملكه أحد، لا مدير فني ولا مدير كرة ولا مسؤول.. الجمهور هو قوة النادي.. وصاحب النادي هو مبادؤه وأساسه ونظامه».

اقرأ أيضا: مدير الكرة بـ«الأهلي»: لسنا طرفًا في أزمة كهربا.. وهذا موقفنا من الاحتراف