تعرف على موعد منافسات بيج رامى فى مستر اولمبيا 

بيج رامي
بيج رامي

تنطلق منافسات النسخة الحالية من بطولة مستر أولمبياد خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الجاري في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية.

وينافس في بطولة مستر أولمبيا في النسخة الجديدة لعام 2022 8 لاعبين من فريق كوسكواد هم: محمد شعبان وبيج رامي حامل لقب مستر أولمبيا للعام الثاني علي التوالي في الوزن المفتوح، ومحمد امبابي في الـ212، واحمد شكري في الفيزيك، واللذان توجا بلقب كو برو التي استضافتها مصر لأول مرة في نهاية اكتوبر 2021، بالاضافة إلي الصيني يونج والسوري ميشيل دعبول بالإضغفة إلى محمود المغربي بينما انسحب المصري حسن مصطفى لظروف صحية.

وقام بيج رامي حامل لقب مستر أولمبياد للعام الثاني على التوالي في الوزن المفتوح بنشر صورة للاعبين المشاركين في البطولة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مصحوبة بتعليق : «دعواتكم لكل العرب المشاركين ولتيم كوسكواد بالتوفيق».

وتبدأ منافسات بيج رامي مساء غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا ثم تقام النهائيات للوزن المفتوحة فى تمام الساعة الخامسة من صباح الأحد. 
 
يذكر أن بيج رامى فاز وتوج بالساندو ومستر اولمبيا مرتان متتاليين فى اخر نسختين كأول عربى يتوج باللقب مرتين واول مصرى يتوج بلقب اولمبيا.