«التطوير العقاري»: نستهدف إضافة 350 عضوية جديدة خلال 2023

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المستشار أسامة سعد الدين، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، أن الغرفة قامت بجهود قوية خلال العام الماضي لتلبية مطالب الشركات العقارية من الجهات المختلفة، وذلك بالإضافة إلى المشاركة في عدد من الفعاليات الهامة التي استعرضت خلالها الشركات أبرز مشروعاتها ومنتجاتها العقارية المختلفة.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن الغرفة نجحت خلال العام الماضي من المشاركة في عدة فعاليات هامة، حيث تم ما يلي:

• المشاركة في الملتقى والمعرض الأول للصناعة بجناح على مساحة 500 متر ضمن فعاليات المعرض، وذلك بمشاركة حوالي 14 شركة تطوير العقاري، موضحا أن الشركات استعرضت مشروعاتها المختلفة التي تعكس الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

• المشاركة في المؤتمر السنوي للاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان في نسخته الـ38، وهو إحدى الفعاليات الهامة التي حرصت الغرفة على التواجد بها.

 

ونوه إلى أنه من المستهدف خلال 2023 إضافة 350 عضوية جديدة للغرفة، حيث يبلغ عدد الأعضاء الحاليين في الغرفة 862 عضوًا دائمًا، كما أصبح عدد الشركات تحت التأسيس 1908 شركات، كما أن عدد الشركات تحت الفحص بهيئة الاستثمار بلغ 4668 شركة.

وأكد أن الغرفة دائمة الدراسة لأوضاع السوق العقاري والظروف الاقتصادية المحيطة بالقطاع وتأثيرها على عمل الشركات، مع المتابعة المستمرة لطلبات الشركات العقارية والتنسيق المستمر مع باقي الأطراف المرتبطة بالسوق العقاري لدراسة مطالب الشركات والتعامل السريع معها للحفاظ على حركة الشركات العقارية 

اقرأ أيضا

دراسة أمريكية تكشف تطوير عقار جديد لمرضى التوتر والاكتئاب