خاص| التحقيق مع عمر كمال بنقابة المهن الموسيقية اليوم.. لهذا السبب

عمر كمال
عمر كمال

صرح المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى ،سيتم استدعاء عمر كمال اليوم الأحد 12 ديسمبر إلى مقر نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه .

وأكد طارق مرتضى في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن نقابة المهن الموسيقية قامت بإصدار بيانا امس السبت 10 ديسمبر بإيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء لانه يوجد عقود وتعهدات وقع عليها جميع مؤدي المهرجانات وعلى رأسهم عمر كمال من أهم بنودها عدم الغناء خارج مصر إلا بعد أذن من النقابة.

وأشار طارق مرتضى أن جميع زملاء عمر كمال التزموا بالعقود وعدم الغناء خارج مصر دون الرجوع لنقابة المهن الموسيقية ماعدا عمر كمال هو الذي اختل بالتعاقد وانهم فوجئوا بأنه يحيى العديد من الحفلات خارج مصر دون الرجوع إليهم.

وجدير بالذكران  نقابة المهن الموسيقية، أصدرت، بيانا، بوقف الفنان عمر كمال عن الغناء، وجاء البيان كالآتي: «قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف العضو: عمر محمد كمال محمود، الشهير بـ عمر كمال؛ لحين الانتهاء من التحقيق معه». 

وقد علمت "بوابة أخبار اليوم" امس من مصادرها أن قرار وقف عمر كمال جاء بسبب غنائه بالخارج دون تصريح وإحيائه عددًا من الحفلات دون الالتزام بميثاق النقابة.

 رد فعل عمر كمال على قرار ايقافه

وكان المطرب عمر كمال نشر مقطع فيديو لـ حوار جمع بينه وبين مؤدي المهرجانات حمو بيكا في السيارة،  وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكشف "عمر" عن سر عدم زواجه إلى الآن وعن العديد من الأمور الأخرى، وتصريحات لم يقبلها البعض.

وطرح عمر كمال، الأغنية الرسمية لمسلسل "الونش" لـ محمد رجب، والتي تحمل اسم “اختيارك”، عبر القناه الرسمية على موقع “يوتيوب" ،أغنية “اختيارك” غناء عمر كمال، وكلمات كريم سامي، والحان هيثم نبيل، وتوزيع وماستر زووم، وانتاج سينيرجي، منتج فني محمود كمال، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضا|تعرف علي أسباب إيقاف «الموسيقيين» لـ «عمر كمال»