«سهير رمزي» تدخل لوكيشن أم البنات استعدادا لرمضان 2023| صور

سهير رمزي
سهير رمزي

بدأت الفنانة سهير رمزي، تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية التي تحمل أسم «أم البنات» في أحد استوديوهات منطقة شبرامنت لينافس به في موسم رمضان 2023.

تدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في ايجاد براءة أمهن؟ 

وصرح منتج العمل أنه سعيد بالتعاقد مع فنانة قديرة بحجم سهير رمزي في دور هو الأول بالنسبة لها على الشاشة الصغيرة وعلى العكس تماما مما قدمته طوال تاريخها فقد اشتهرت بأدوار الفتاة الجميلة الغنية، أما دورها بمسلسل «أم البنات» سيكون مفاجأة لكل جمهورها.

من جانبها أعربت الفنانة القديرة سهير رمزي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة المسلسل وتحدثت عن تجسيدها لشخصية تدعى «ليل» وهي ارملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة. 

وأضافت الفنانة سهير رمزي، أنها تأمل أن يحوز الدور والمسلسل على إعجاب المشاهدين،مشيرة إلى أنها تقدم مجموعة من الفتيات وأنها واثقة تماما من أن مسلسل «أم البنات» سيكون خطوة لهن كبيرة في مسيرتهن الفنية.

المسلسل بطولة: سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، اكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير رامي عادل، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.