حملات يومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وحرم الطرق بالشرقية

موضوعية
موضوعية

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإزالة أي إشغالات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ إزالة فورية في المهد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصنافين عبارة عن فك شده خشبيه داخل الحيز العمراني باسم "ا.م.ع" بمساحة 150 مترا بالدور الثالث علوي وتم إيقاف الأعمال والإزالة الفورية للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بفك شدة خشبية عبارة عن أعمدة على مساحة 90 م بقرية عمريط وتطبيق القانون على المخالفين.

وشنت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطه المرافق بحمله لرفع الاشغالات بميدان المنتزه والتحرير وعرابي شوارع البوسطة ومولد النبي والمكتبات والفراخه والحلقة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

اقرأ أيضا| رفع 42 إعلانًا ولوحات غير المرخصة خلال حملات مكثفة في الشرقية

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالمرور على المحال التجارية بامتداد شارع مصر والسودان لرفع الاشغالات الموجودة امام المحلات والتي تعوق حركة المارة و تفرقة الباعة الجائلين بالشارع والشوارع المتفرعة و تم التحفظ على حوامل حديدية امام الأفران و موازين فاكهة وخضروات و كراسي بلاستيك لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.