رحمة أحمد بعد رد فعل الجمهور على مسرحيتها: «أنستونا» 

رحمه أحمد ودنيا سمير غانم
رحمه أحمد ودنيا سمير غانم

نشرت الفنانة رحمه أحمد والتي ظهرت في مسلسل الكبير أوي 6 باسم "مربوحة" صورًا لها مع الفنانة دنيا سمير غانم وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتوجهت الفنانة رحمه أحمد بالشكر للجمهور عبر صفحتها الرسمية قائلة: "هي المسرحية اسمها أنستونا .. انتوا اللي أنستونا والله".

وتابعت رحمة أحمد عبر حسابها الرسمي قائلة: "جرعة من العسل والشقاوة والضحك.. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك.. فنانة مبهرة بكل المقاييس.. وسوكسيه الجمهور يحكم".

وتابعت رحمة أحمد عبر صفحتها قائلة: "عرض أنستونا جرعه مكثفة من الاستمتاع.. الاستعراضات عظيمة والأغاني والتمثيل وكل حاجة".

وتابعت رحمة أحمد قائلة: "المسرح دائمًا له سحره الخاص ومتعته الخاصة شكرًا لإنكم امتعتونا.. شكرًا للفنانة الكبيرة دنيا على اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف.. شكرًا للممثلين والمؤلفين".

جدير بالذكر أن الفنانة رحمة أحمد، حلت ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه "أمير كراره"، وكشفت رحمة خلال الحلقة عن كواليس في طفولتها، وقبل دخولها مجال التمثيل، كما تحدثت عن نجاح دورها مربوحة الذي قدمه في مسلسل الكبير أوي 6 الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

وقالت رحمة: أنا بنت وحيدة وسط أخوتي، ولدي 3 أشقاء أولاد، منهم توأم لي، لذلك كنت متأثرة في نشأتي ببعض صفات الأولاد».