للرجال.. 5 ملابس أنيقة مناسبة للمقابلات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ملابس العمل المناسبة للمقابلات يمكن أن تتركك في حيرة من الاختيار، حيث يوجد العديد من الخيارات المتاحة، ومع ذلك يمكنك حقًا اكتشاف ما يمكن أن ترتدي في مقابلات العمل الرسمية.


ووفقا لما ذكره موقع "newsbytesapp"، إليك خمس مجموعات ملابس للرجال عندما يتعلق الأمر بالملابس الاحترافية الأنيقة.


قمصان بأزرار مع بنطال غامق

 

يمكنك اختيار قميص كلاسيكي بأزرار متدلية بلون خالص أو مطبوع عليه خطوط صغيرة لإضفاء مظهر رسمي.


قم بإقران القميص مع بنطال داكن مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو الرمادي الفحمي مع ربطة عنق من نفس اللون.


ارتدي هذا المظهر مع زوج كلاسيكي من الأحذية الداكنة والجوارب المناسبة وأنت تحمل حقيبة كمبيوتر محمول ذكية.

 

بليزر كاكي وبنطال متناسق

 

هل تريد كسر رتابة ارتداء بدلة عادية رمادية أو سوداء اللون في كل مكان؟ حسنًا ، السترة الكاكي والسراويل المنسقة هي ما يجب عليك وضع إشارة مرجعية عليه.


هذا الزي احترافي وشائع وعصري بنفس القدر، ويمكنك اختيار بدلة كاكي فاتحة اللون وإقرانها بنطلون مطابق لمقابلتك، وتكمل الأحذية الجلدية بمقدمة مدببة وربطة العنق المظهر تمامًا.

 

بليزر كحلي مع تشينو فاتح اللون

 

السترة الزرقاء الداكنة لم تعد عتيقة أبدًا لأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، ويمكنك ارتدائه فوق العديد من القمصان الصلبة البسيطة ذات الألوان الفاتحة ، بما في ذلك الأزرق البودرة والوردي الفاتح.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تحب المطبوعات ، فارتدي قميصًا أبيض بنقوش دقيقة، وقم بإقرانها بحزام تشينو وحزام جلدي فاتح اللون لإجراء هذه المقابلة بأناقة.

 

 

سترة وقميص بأزرار

 

يجعل هذا الزي مظهرًا أنيقًا ومهنيًا بشكل استثنائي، ويمكنك ارتداء سترة بلون محايد مثل الرمادي أو الأسود أو البني مع قميص بلون فاتح تحتها.


إذا كنت ترغب في ارتداء ربطة عنق ، فتأكد من أنها تنتمي إلى نفس عائلة الألوان مثل السترة والقميص، ويكمل كل من تشينو أو بنطال أو جينز فاتح وداكن المظهر.

 

قميص فاتح بياقة وأزرار مع بنطلون

إذا كنت ذاهبًا لمقابلة عمل في بيئة عمل غير رسمية ، فيمكنك اختيار نظام لباس أكثر استرخاءً ، بدلاً من نظام رسمي صارم للعمل.


يمكنك ارتداء قميص بأزرار بلون محايد ومطابقته مع بنطلون داكن اللون لتبدو احترافية لكن غير رسمية، وارتدِ أحذية جلدية مع جوارب متطابقة.