نقل حازم إيهاب للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

حازم إيهاب
حازم إيهاب

تعرض الفنان حازم إيهاب لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى.

ونشرت زوجة حازم إيهاب صورة له من المستشفى وهو يربط يده اليمنى وعلقت عليها قائلة: "حمد لله على سلامتك يا حبيبي".

وفي سياق متصل، ظهر حازم إيهاب بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته ال44، وظهر بإطلالة مميزة حيث ظهر بجاكت جلد اسود وبلوفر وبنطلون اسود.

 واستطاع بهذه الإطلالة الجاكوال السوداء خطف الأنظار من على السجادة الحمراء.

وكان حازم إيهاب، قد ودع ابنه يونس في مارس الماضي إلى مثواه الأخير، وشيع جثمانه من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وتم دفنه بمقابر الأسرة على طريق الواحات.

وظهر حازم إيهاب وهو يحمل جثمان ابنه الذي توفى بعد 12 يوما من ولادته وقام حازم إيهاب وقتها بإلغاء الجنازة وأعلن أنه سيكون مقتصرا على المكالمات الهاتفية فقط.

وكتب حازم إيهاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أول رسالة عقب دفن ابنه،: "رب الخير لا يأتي إلا بالخير.. ربنا يرحمه ويجعله شفيعاً لنا في جنته بإذن الله.. متشكر لكل حد إتصل أوب بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد ابداً".

وإنهالت عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه بالدعاء له ولنجله مقدمين له التعازي عبر حسابه.


وعرف الجمهور حازم إيهاب من خلال مسلسل "كأنه إمبارح"، بعد تقديمه شخصية "رامز" التى حققت نجاحا كبيرا، خصوصا المشاهد التى جمعته فى المسلسل بـشخصية "سارة" أسماء جلال، وأجادها الفنان بأداء مميز حيث كان الجمهور يتابع تطورات الشخصية حلقة بحلقة ويتفاعل معها.

وكذلك شخصية جمال منصور فى مسلسل "أهو ده اللى صار"، و"شريف" فى الفيلم السينمائى الشهير "شيخ جاكسون"، ومسلسل "لدينا أقوال أخرى".