« جون ترافولتا» أغنى نجوم السينما.. هوايته صنع الطائرات

جون ترافولتا
جون ترافولتا

أنه آخر صاروخ في هوليود، الصيحة التي اجتاحت كل المشهورين، والعالم أصيب بحمى ساخنة اسمها ترافولتا.. والشباب في كل مكان يتهافتون  على صوره  واسطواناته وكسب الملايين  في غمضة عين، ولذلك يقولون إن ترافولتا يساوي  وزنه ذهبًا  وهذه حقيقة بعد أن أصبح  أغنى ممثل  في هوليود ومن هنا ينوي  شراء  نصف أسهم شركة "جنرال موتورز"  اكبر الشركات الأمريكية.

 ومن الغريب أن ترافولتا لم يمثل سوى فيلم واحد ولكنه جعل منه  أغنى ممثلي هوليود وأكثرهم شهرة،  وجون ترافولتا  هذا الفتى الايطالي المولد  والأمريكاني النشأة يبلغ من العمر 24 عاما لقد سحر الجميع تمامًا  الأطفال والشباب  يعلقون  ويرسمون صوره فوق الملابس التي يرتدونها  صوره تملأ المجلات وتغطي جدران الحجرات في المنازل  وأصبح ترافولتا الحمى التي اجتاحت  الجميع.

 إنه موهبة أصيلة  كما أنه صغير السن ومازال العمر أمامه متسعًا إنه نموذج جديد على  شاشة السينما بعينيه الزرقاوين وشعره الأسود ويقولون إن أقدامه تشبه أقدام النساء في الطول والرشاقة ولذلك فهو يرقص جيدًا.

إن فيلم "حمى ليلة السبت" أول فيلم لترافولتا مازال يعرض في دور العرض في جميع أنحاء العالم طبقا لما نشرته آخر ساعة عام 1978 واسطواناته تحقق أرقاما  قياسية في البيع.

لقد اعتادت أمريكا على  الصواريخ وجون ترافولتا هو أحدث صاروخ أطلقته السينما الأمريكية في عالم الفن وجعلت منه بطلًا في أول  أفلامه وتجلت موهبته فكان جديرًا بهذه البطولة.

المنتجون أصبحوا يقدمون له العقود على بياض ليضع الأرقام التي يريد أن يحصل عليها وفعلا استطاع أن يربح من أغاني الفيلم ثروة ضخمة بالملايين مما يجعله يفكر في شراء نصف أسهم شركة "جنرال موتورز".

لم يعد جون ترافولتا يستطيع أن يسير في الشارع بهدوء النساء تتجمع حوله والشباب والأطفال ولذلك اضطر إلى أن يضع شاربًا مستعارًا وان يلبس باروكة لكي يستطيع أن يتحرك بسهولة بدلا من المظاهرات التي  تحيط به.

أما نجوم هوليود قالوا بعد أن شاهدوا ترافولتا : "أننا كبرنا فعلًا لم نعد شبابًا .. إنه الفاكهة  الجديدة في السينما العالمية لم تجيء شهرته اعتباطًا بل إنها ثمرة كفاح طويلة كان يعمل جاهدا فيها على دراسة التمثيل وتقليد كبار الممثلين ووجد من والده  أكبر تشجيع  لدراسة الموسيقى والفن أما والدته فهي ليست بغريبة على الوسط السينمائي فهي تكتب أحيانًا للمسرح".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا | عامل «غسيل الأطباق» و«الحانوتي» يقصيان الانجليز من مونديال البرازيل 1950| فيديو