مدرب الإكوادور: عرفنا كيف نتعامل مع قطر.. واستمتعنا بحفل الافتتاح

جوستافو ألفارو
جوستافو ألفارو


أعرب المدير الفني لمنتخب الإكوادور، جوستافو ألفارو، عن سعادته بالفوز على منتخب قطر بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت" في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وأكد جوستافو ألفارو، في تصريحات بعد  نهاية المباراة، أن المباراة كانت في غاية الأهمية فمنتخب قطر هو بطل آسيا ويمتلك خبرات كبيرة بالإضافة إلا أن لاعبي المنتخب الإكوادوري هم من الشباب، ورغم ذلك تمكنوا من التعامل مع المباراة بشكل رائع.

وأضاف جوستافو أن الجميع استمتع كثيراً بحفل الافتتاح الذي عبر عن ثقافة الدولة المستضيفة وجعل الجميع يتعرف على دولة قطر عن قرب.

وتابع: لدينا مجموعة شابة من الأكثر شبابا في كأس العالم. قدمنا مباراة قوية والفيديو ألغى الهدف الأول، ولكننا عرفنا كيف نتعامل مع هذه المباراة وفزنا بها".

واختتم مدرب الإكوادور: "كان علينا أن نلعب مباراة كرة قدم والمباراة كانت في نفس مستوى الحدث".

وحقق منتخب الإكوادور، فوزا سهلا على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت"، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

قص إينير فالنسيا شريط أهداف مونديال 2022 بتسجيل الهدف الأول للإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وعزز فالنسيا تقدم الإكوادور بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من  الجانب الأيمن.

وحصد منتخب الإكوادور أول 3 نقاط في مونديال قطر ليحتل بهم صدارة المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة هولندا والسنغال التي تقام غدا الأحد، في المقابل تلقى المنتخب القطري أول خسارة له في المشاركة الأولى بالمونديال.