مدحت العدل: جزء ثاني من «صعيدي في الجامعة الأمريكية» بمشاركة جميع النجوم  

السيناريست مدحت العدل
السيناريست مدحت العدل

أعلن السيناريست والكاتب الكبير مدحت العدل، بذلهم مجهود كبير في كتابة الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" ليسير في إطار جاذب للجمهور، مؤكدا أنهم جمعوا كل نجوم الجزء الاول في الجزء الجديد من الفيلم.

وقال السيناريست الكبير مدحت العدل، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إن جميع نجوم الجزء الأول محمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكى وغادة عادل وهاني رمزي وجميعهم لديهم الاستعداد للمشاركة في الجزء الثاني، مؤكدا أن الفيلم عمل نقله في تاريخ السينما.

كما رد الكاتب مدحت العدل، على ما يقال حول حديثه عن إصابة عبلة كامل بمرض تسبب في ابتعادها عن الفن، قائلا: "لم أقل أن عبلة كاملة مريضة في جلسة بالجونة ومع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي اخبار عنها وهي بعيده عن الأضواء، وهي موهبة نادرة الوجود ونتمنى ترجع، وفي الأول والأخر يعجبني أنها لما قررت تتوقف لم تخرج وتنتقد في الفن، ودي عبلة كاملة، واللي مش عايز يمارس الفن لا يمارس بدون تجريح".

كما نفى  مدحت العدل، قيامه بكتابة قصة حياة النجم الدولي المصري محمد صلاح، قائلا: "مش بعمل قصة حياة محمد صلاح وأتمنى اعملها وأنا شايف أنه تخطى كل الحدود وأتمنى اعمل قصة حياته وهو نموذج إيجابي للمصريين يجب نقدمه للناس".